كشف مصدر داخل لجنة الحكام، عن ما دار بين محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وأحمد حسام طه حكم الراية في مباراة أمس بين الفارس الأبيض والإسماعيلي.

والتقى الزمالك والإسماعيلي أمس في دور الـ 16 من بطولة كأس مصر، على أرضية ملعب استاد السويس، وحسم الفارس الأبيض بطاقة التأهل إلى دور ربع النهائي بعد فوزه بهدف أشرف بن شرقي.

وشهدت المباراة شدا عصبيا بين لاعبي الفريقين والجهاز الفني، بسبب بعض قرارات أمين عمر حكم الساحة، من ضمنها طرد اللاعب المغربي أشرف بن شرقي، الأمر الذي أدى إلى إحداث توتر في الملعب بين اللاعبين.

والتقطت الكاميرات مشادة كلامية تبدو عنيفة بين لاعب الزمالك محمود حمدي الونش، وحكم الراية أحمد حسام طه، خلال اللقاء.

الونش واحمد حسام طه من مباراة الزمالك والاسماعيلي في كاس مصر

طالع أيضا.. "بطولات" يكشف العقوبة المتوقعة ضد كارتيرون بعد طرده في مباراة الزمالك والإسماعيلي

وأكد مصدر داخل لجنة الحكام في تصريحات خاصة لـ بطولات، أن الونش لم يتلفظ تجاه الحكم المساعد أحمد حسام طه، مُشيرا إلى أن لاعب الزمالك كان مُنفعلا لأن المباراة كانت مشدودة، وهذا ما تسبب في المشادة التي وقعت بينهما في نهاية المباراة.

وأضاف المصدر ذاته، أن أمين عمر حكم الساحة قام بسؤال أحمد حسام طه، هل تلفظ الونش في حقك؟ وكانت إجابة الحكم المساعد لا، وبرر الموقف بأنه أنفعال ملعب فقط لا غير.

وأوضح المصدر، أن أحمد حسام طه رد على الونش بحزم أيضًا حتى يُنهي هذه المناقشة ولا يصل الأمر لمعاقبة اللاعب من قبل حكم الساحة أمين عمر، ولم يقصد الحكم المساعد التقليل من اللاعب عندما وضع يده على جسد الأخير.