أكد الدولي الإسباني فيران توريس، جناح مانشستر سيتي، أن فريقه سيكون بحاجة إلى الحظ من أجل تحقيق الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، عندما يواجه تشيلسي في النهائي.

مانشستر سيتي يواجه تشيلسي في البرتغال، على ملعب "دراجاو"، مساء السبت، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وقال توريس في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: "لتفوز بدوري أبطال أوروبا أنت بحاجة إلى الفريق بأكمله، لأن كل شخص سيكون مُهمًا في مرحلة ما من المباراة".

وأضاف: "بالفعل هذا الموسم لم يكن لدينا مُهاجم يسجل الكثير من الأهداف، لكن لدينا العديد من اللاعبين الذين يُمكنهم التسجيل، وهذه واحدة من نقاط القوة الرئيسية لنا".

وواصل: "عندما تلعب في دوري أبطال أوروبا، فإنت تواجه أفضل الفرق، لذا نحن سنكون بحاجة إلى القليل من الحظ في لحظات مُعينة من المباراة، أعتقد أن الفريق قد خطى خطوة للأمام من حيث الخبرة في المنافسة".

وتابع: "نحن لم نبدأ الموسم بأفضل طريقة مُمكنة، ولكن مع مرور الموسم تطورنا كثيرًا كفريق، ونستحق أن نكون حيث نحن الآن".

اقرأ أيضًا.. رياض محرز: جوارديولا ينصحنا كثيرًا.. ونهائي دوري الأبطال "مجرد مباراة" بالنسبة لي!

وأردف: "دوري أبطال أوروبا مسابقة تضم أفضل الفرق في القارة، والشعور بالفوز فيها أمر لا يُصدق، في نهائي دوري الأبطال لا يوجد مُرشح مُفضل، إنها مباراة نهائية، لذا كلا الفريقين سيقدمان كل شيء على أرض الملعب؛ يُمكن أن يحدث أي شيء، لكنني آمل أن نتمكن من الفوز به".

وتطرق للحديث عن مدربه بيب جوارديولا، قائلًا: "بيب يُفكر في كرة القدم 24 ساعة في اليوم، لقد ساعدني كثيرًا على التطور كلاعب في عامي الأول هُنا، وساعدني في كيفية اللعب في مراكز مُختلفة، لقد علمني كيف ألعب كجناح أيسر، ولم أكن معتادًا على ذلك".

وتابع: "بيب أيضًا علمني كيف ألعب كمُهاجمي وهمي، وخاصةً في بداية الموسم، أنا ممتن جدًا له، لأنه يشارك بشكل فردي في نمو وتطور كل اللاعبين".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "جوارديولا يمنحك العوامل الرئيسية للعب في مراكز مختلفة على أرض الملعب، وأعتقد أن هذا يجعلني أنمو كلاعب وكشخص، ونحن هدفنا في مباراة السبت الفوز باللقب، خاصةً أن هذا قد يكون الأول في تاريخ مانشستر سيتي".