أكد الدولي الجزائري رياض محرز، جناح مانشستر سيتي، أنه لا يشعر بالضغط قبل مباراة فريقه أمام تشيلسي في نهائي دوري أبطال أوروبا.

مانشستر سيتي يستعد لخوض أول نهائي في دوري الأبطال في تاريخه، عندما يواجه تشيلسي على ملعب "دراجاو"، مساء السبت القادم، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وقال محرز في تصريحات لشبكة "GOAL" العالمية في نسختها الإنجليزية: "نحن مرتاحون للغاية وسنلعب بطريقتنا، لا توجد ضغوط، سنلعب بشخصيتنا، هذا كل شيء".

وأضاف: "بالطبع تشعر ببعض الضغط قبل المباريات لكنه ضغط جيد، عليك تحويله إلى ثقة وشخصية".

وواصل: "لن أقول إنها مباراة سهلة، ولكن بالنسبة لي لا بأس، أنا لا أضع الضغط في رأسي، أنا ألعب كما لو كانت مباراة عادية، من الواضح أننا نُفكر بالتأكيد نهائي دوري أبطال أوروبا، لكنها مجرد مواجهة كرة قدم بالنسبة لي".

وتابع: "يُمكن أن نشعر ببعض الضغط أجل، ولكن نحاول تحويل ذلك إلى شيء جيد من أجل مُساعدتنا".

اقرأ أيضًا.. حارس مانشستر سيتي: سأسدد ركلة الترجيح الحاسمة في نهائي دوري أبطال أوروبا!

وأردف: "عندما جئت إلى هذا النادي كان من الواضح أنه كان يلعب في هذه المراحل الكبيرة، نحن جميعًا أردنا التأهل إلى النهائي، والآن علينا التركيز وإثبات قدرتنا على الفوز".

واسترسل: "نحن لدينا فريق جيد للغاية، ونحن نعلم أنه يمكن للجميع التنافس مع الجميع، وهذه هي قوة فريقنا، يمكن للجميع اللعب ويمكن للجميع إحداث الفارق، نحن نضحك كثيرًا ونمزح، وهذا أمر مهم لنا، وأنتم ترون أننا نشعر بالحب بين بعضنا البعض".

وأتم تصريحاته بالحديث عن بيب جوارديولا، قائلًا: "إنه مدرب مُفيد للغاية، يُساعدنا كثيرًا، يقودنا ويوجهنا طوال الوقت من الخارج وفي التدريبات، نصائحه جيدة ويعرف كيف نلعب ونفوز".