كشف مهاجم مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد، عن إحباطه بعد خسارة نهائي الدوري الأوروبي أمام فياريال.

وخسر مانشستر يونايتد نهائي البطولة بركلات الترجيح، بنتيجة 11-10.

أهداف مباراة مانشستر يونايتد وفياريال

وقال راشفورد في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "إنه أمر مخيب للآمال، من الصعب تفسير الشعور، لقد جئنا إلى هنا للفوز، لقد عملنا بجد طوال الموسم وكانت هذه فرصة للفوز باللقب، ربما ليس الآن، لكننا بحاجة إلى إعادة النظر في المباراة، ونرى أين يمكننا التحسين".

وأضاف الإنجليزي: "الفريق لن يستسلم، والمدرب لن يستسلم، سنأتي الموسم المقبل برغبة أكبر، الناس يقولون الكثير عن مانشستر يونايتد، لكن بالنسبة لي هناك الجوع والرغبة والموهبة والقدرة، لدينا كل شيء للتنافس على أعلى مستوى، علينا فقط أن نظهر ذلك للعالم ولأنفسنا لماذا ننتمي إلى أماكن مثل هذه".

وواصل: "لا أريد أن أسمع مقولة (لقد كانوا قريبين جدًا)، هذا لا يعني شيئًا، عليك التأكد من عدم الخسارة، الفوز بالألقاب الكبيرة يستدعي إظهار التضحية،  يمكنني أن أريكم ستة أو سبعة لاعبين تعرضوا لإصابات منذ سبتمبر، علينا أن نمضي قدمًا الآن ونرفع رؤوسنا".

واستمر: "عندما جاء سولشاير، كان هناك نهج، نحن نؤمن بذلك، هذه ليست النهاية، أعد الجماهير بأننا لن نستسلم، علينا أن نفعل ما هو أفضل على أرض الملعب".

وتابع: "سنعود الموسم المقبل بمزيد من الرغبة والجوع، علينا أن نعطي 110٪ مما لدينا، أعلم أنه في كل ناد ليس لديهم هذه التضحية، في الأندية الكبرى يفعلون ذلك، ولهذا السبب يفوزون بالألقاب".