أدلى أولي جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، بتصريحات عقب خسارة نهائي بطولة الدوري الأوروبي، أمام فياريال.

وتلاقى الفريقان مساء أمس في المباراة النهائية، حيث خسر مانشستر يونايتد بركلات الترجيح، بنتيجة 11-10.

أهداف مباراة مانشستر يونايتد وفياريال

وقال سولشاير في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لليويفا: "الهدوء يسيطر على غرفة الملابس، إنها غرفة ملابس مخيبة للآمال، هذه هي كرة القدم، في بعض الأحيان تُحسم الأمور من ركلة واحدة، علينا أن نتعلم من ذلك، ونتأكد من عدم تكراره مرة أخرى".

وأضاف: "لم نلعب بالشكل الذي نعرف أنه يمكننا القيام به، لقد بدأنا على ما يرام، واستقبلنا هدفًا من تسديدتهم الوحيدة على المرمى، نشعر بخيبة أمل لأننا استقبنا هدفًا من ركلة ثابتة مرة أخرى".

وواصل: "لقد جعلوا الأمر صعبًا علينا، وأغلقوا المساحات، لقد دافعوا جيدًا ولم نخلق فرصًا كبيرة كافية، الآن ليس الوقت المناسب لتوجيه أصابع الاتهام فيما يتعلق بما كنت سأفعله بشكل مختلف، ولكن عندما تخرج بدون كأس فهذا يعني أنك لم تفعل كل شيء بشكل صحيح".

وتابع: "نحن كنا نقترب أكثر وأكثر، وأصبحنا أفضل، وكنا على بعد ركلة واحدة من تحقيق الكأس وقضاء ليلة سعيدة، الطريقة الوحيدة للمضي قدمًا تتمثل في التحسن".

وعندما سُئل عما إذا كان يصف هذا الموسم ناجحًا بالنسبة لـ مانشستر يونايتد، أجاب النرويجي: "لا".

وأوضح: "نحن بحاجة إلى التحسن، ببساطة، لقد قدمنا ​​أداءً جيدًا حقًا هذا الموسم، البداية كانت صعبة، لم يكن لدينا فترة الاستعداد قبل الموسم وخسرنا ثلاثة من أول ستة مباريات، لقد تقدمنا ​​في الدوري، وربما اقتربنا من القمة أكثر مما كنا نظن ووصلنا إلى نهائي الدوري الأوروبي، لكن عليك الفوز بالنهائيات لجعله موسمًا جيدًا".