علّق المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، على اقتراب نهاية عقد الدولي الهولندي جورجينيو فينالدوم، لاعب وسط الفريق، واقتراب رحيله عن الريدز، بنهاية الموسم الجاري.

وسينتهي العقد الحالي للاعب الهولندي مع حمُر الميرسيسايد، في 30 يونيو القادم، ويستطيع فينالدوم الدخول في مفاوضات مع أي نادِ.

فينالدوم يرغب في الحصول على عقد مدته 4 سنوات، من أجل الموافقة على تمديد إقامته في "آنفيلد"، ولكن إدارة ليفربول ترفض، لذلك لم يتوصل الطرفان إلى أي اتفاق حول عقد جديد حتى الآن.

وذكرت تقارير صحفية، صباح اليوم الجمعة، أنّ بايرن ميونخ دخل في مفاوضات مُتقدمة مع وكيل فينالدوم، من أجل نقله إلى "أليانز أرينا"، بالموسم القادم (طالع المزيد من التفاصيل).

اقرأ أيضًا.. مورابيتو: كوليبالي يريد مُغادرة نابولي وليفربول سيذهب بقوة لضمه

وقال كلوب عندما سُئل عن مستقبل فينالدوم خلال المؤتمر الخاص بمباراة كريستال بالاس: "ليس لدي شيء لأقوله عن فينالدوم في هذه اللحظة".

وأضاف: "سنرى ما إذا كانت مباراة الأحد الأخيرة له أم لا؟، نحن يوم الأحد، سنودع جراهام كارتر، كان المسؤول عن المعدات لمدة 30 عامًا، وكان بمثابة الأب هُنا".

وواصل: "هذه ليست أول مرة نتعرض فيها لموقف مثل هذا، لا أحد يعلم ما يُخبئه المُستقبل ودائمًا اللاعبين ما يكونون مُلتزمين دائمًا".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "فينالدوم لاعب مُذهل ولا يوجد شك في شخصيته، إنه رجل مُثير وملتزم تمامًا بالفريق والنادي حتى اليوم الأخير".