ذكرت تقارير صحفية أنّ نادي بايرن ميونخ، قد دخل في مفاوضات مع ممثلي أحد لاعبي ليفربول، من أجل التعاقد معه في الصيف القادم.

ويقترب الدولي الهولندي، جورجينيو فينالدوم، لاعب وسط الريدز، من الرحيل عن قلعة "آنفيلد" هذا الصيف، في ظل اقتراب عقده من نهايته.

وسينتهي العقد الحالي للاعب الهولندي مع بطل الدوري الإنجليزي في 30 يونيو القادم، ويستطيع فينالدوم الدخول في مفاوضات مع أي نادِ.

فينالدوم يرغب في الحصول على عقد مدته 4 سنوات، من أجل الموافقة على تمديد إقامته في "آنفيلد"، ولكن إدارة ليفربول ترفض، لذلك لم يتوصل الطرفان إلى أي اتفاق حول عقد جديد حتى الآن.

اقرأ أيضًا.. بواتينج يودع بايرن ميونخ: فخور بمسيرتي مع البافاري.. وأحتاج تحديات جديدة

جورجينيو فينالدوم

وسائل إعلام بريطانية، كانت ذكرت أنّ فينالدوم معروض على بايرن ميونخ، ثم نفت وسائل إعلام ألمانية الأمر، مُشيرة إلى أنّ صاحب الـ"30" عامًا، لن يكون مُناسبًا لخطط بطل ألمانيا.

لكن شبكة "transfermarkt" في نسختها الالمانية، ذكرت في تقرير لها، أنّ بايرن ميونخ يجرى مُحادثات مُتقدمة مع وكيل فينالدوم.

وأشارت الشبكة إلى أنّ التفاوض مع فينالدوم، يأتي بموافقة مدرب الفريق الجديد، جوليان ناجيلسمان.

وأوضح التقرير أنّ بايرن ميونخ حريص على ضم فينالدوم بالمجان، بعدما انفق النادي 60 مليون يورو في الميركاتو، حيث دفع 40 مليون يورو لضم دايوت أوباميكانو، كما دفع 25 مليون لكسر الشرط الجزئي بعقد ناجيلسمان مع لايبزيج.