يعتقد أسطورة نادي ليفربول ومنتخب إنجلترا، ستيف ماكمانمان، أن الريدز لا يحتاج أي صفقات هجومية مع وجود الثلاثي المميز، محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو.

وخرجت خلال الأسابيع القليلة الماضية أنباء كثيرة في الصحافة البريطانية عن إمكانية رحيل بعض الأسماء عن ليفربول وعلى رأسهم هذا الثلاثي في الميركاتو الصيفي المقبل.

اقرأ أيضًا.. جماهير ليفربول عن أداء محمد صلاح أمام بيرنلي: لم يكن أنانيًا ووضع مصلحة الفريق أولًا

ستيف ماكمانمان

وتحدث ماكمانمان عن وجهة نظره في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية، وقال: "لقد واجه ليفربول مشاكل أكبر في مراكز أخرى من الفريق ولا أعتقد أن الوقت مناسب لهم لبيع أحد أضلاع المثلث الهجومي الأساسي للفريق والذي قدم أداءً مميزًا للنادي على مدى السنوات الثلاث الماضية".

وتابع: "جوتا كان متألقًا في الموسم الحالي، لذلك أعتقد أن هناك منافسة كبيرة لصالح ليفربول بين هذا الرباعي للمشاركة الأساسية في المباريات".

وأضاف: "قد يتطلع كلوب إلى تصعيد أحد اللاعبين الشباب لتدعيم الخط الهجومي، لذلك لا أشعر بالضرورة وحاجة ليفربول في التعاقد مع مهاجم آخر".

وأتم: "هناك 3 مراكز أخرى يحتاج الفريق إلى دعمها، ولا يحتاج الخط الهجومي هذه التغييرات حتى ولو كان هناك انخفاض في مستوى ساديو ماني أو روبرتو فيرمينو هذا الموسم".