أبدت جماهير ليفربول الإنجليزي، رضاها عن الأداء الذي ظهر به نجمنا المصري محمد صلاح، رغم أنه لم يهز شباك بيرنلي في البريميرليج.

ليفربول انتصر على بيرنلي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأربعاء على ملعب "تورف مور"، ضمن فعاليات الجولة السابعة والثلاثين وقبل الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز (طالع تقرير المباراة).

اقرأ أيضًا.. تعرف على تقييم محمد صلاح في مباراة ليفربول وبيرنلي

شاهد ملخص لمسات محمد صلاح أمام بيرنلي في الدوري الأنجليزي

محمد صلاح شارك كأساسي مُنذ ضربة البداية وحتى صافرة النهاية، وقدم أداءً جيدًا طوال الـ90 دقيقة، ولكن الحظ غاب عنه لهز شباك بيرنلي.

جماهير ليفربول عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أشادت بأداء صلاح، الذي ركز على الأداء الجماعي حتى ينتصر فريقه، بدلًا من إحراز هدفًا للتقدم على هاري كين في سباق الهدافين.

ردود أفعال جماهير ليفربول على أداء محمد صلاح أمام بيرنلي

صلاح إذا استخدم قدمه اليمنى، سيكون من طراز عالمي!. 

صلاح سيكون بحاجة إلى تسجيل هاتريك أمام كريستال بالاس، من أجل الفوز بالحذاء الذهبي هذا الموسم.

صلاح حملنا هذا الموسم، لكن فيرمينو كان جيدًا في آخر مباراتين، أعتقد أنه أمام مانشستر يونايتد وبيرنلي، روبرتو كان أفضل من مو.


صلاح في الواقع من بين أفضل ثلاثة أجنحة في تاريخ الدوري الإنجليزي، وربما يكون أفضل جناح في البريميرليج، الشخص الوحيد الذي يمكنه مُقارنته به هو رونالدو، وهو تجاوزه وتخطاه بالفعل.

صلاح الآن سيكون بحاجة إلى إحراز هاتريك من أجل الفوز بالحذاء الذهبي.

انا سعيد برؤية صلاح سعيدًا رغم عدم إحرازه هدفًا، إنه يهتم بالنتيجة أكثر من الجوائز الفردية.

صلاح هو اللاعب الوحيد الذي جعلنا نحرز أهدافًا هذا الموسم، إذا خرج من هذا الفريق فسُننهي الموسم في المركز الثامن.

اليوم محمد صلاح لم يكن في يومه، أضاع العديد من الفرص بالقرب من القائم والمرمى، إذا كان سجّل لكانت النتيجة مُختلفة اليوم.

أحب حقيقة أنه رغم أن الجميع يعرف أن محمد صلاح يركز ويهتم بالحذاء الذهبي، إلا أنه لم يكن أناني اليوم على الإطلاق، وكان دائمًا يضع الفريق أولًا.

كانوا يقولون إن صلاح يحتفل بسعادة أكثر عندما يسجل هو أكثر عن أي زميل له في الفريق.. "لول" (مصطلح للسخرية)، لا أعرف من أين جاء ذلك؟.