علق علاء وحيد المتحدث الرسمي لنادي الإسماعيلي، على قرار خصم 3 نقاط من فريقه، كما تحدث عن تطورات حالة إيهاب جلال المدير الفني، بعد إصابته بكورونا،  ورغبة الدراويش في شراء حسين السيد لاعب الفريق، نهائيا.

وقال وحيد في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو "أون سبورت": "حالة كابتن إيهاب جلال تحسنت كثيرًا، وكل عوارض فيروس كورونا اختفت".

وتابع: "يتبقى فقط المسحة الطبية، عندما تظهر سلبيتها سيعود إيهاب جلال على الفور".

وعن خصم الثلاث نقاط من الإسماعيلي قال: "الخطاب الذي وصل للنادي بتاريخ 4 مايو، كان موضح خلاله أنه تم قبول الاستئناف شكلا ورفضه موضوعًا".

طالع أيضًا.. رسميًا.. الإسماعيلي يتسلم قرار خصم 3 نقاط من رصيده في الدوري

وأكمل: "الأهم من هذا أننا نحاول حل الأمر مع نادي النجوم، لأننا نحترم اللوائح والقوانين المنظمة، ونلجأ لكل الأساليب المُصرح بها، وهناك حديث يدار في الوقت الحالي بين أحمد عثمان ورئيس نادي النجوم محمد الطويلة، وسيتم تحديد موعد خلال هذه الفترة".

وعن طلب تغيير الزمالك موعد مبارته أمام الإسماعيلي في بطولة الكأس قال: "الزمالك يبحث عن مصلحته وهذا حقه، وهو سيخوض مباراة له في الإسكندرية، ويرى أنه يوفر مجهود السفر ويلعب مباراتنا هناك أيضًا".

وأوضح: "نحن قمنا بحجز استاد السويس، وأعتقد أن المباراة ستقام عليه، لأنه لم يصل إلينا أي خطاب رسمي من الزمالك".

وبسؤاله هل الإسماعيلي يرغب في تفعيل شراء حسين السيد لاعب الفريق قال: "بالطبع هذا الأمر صحيح، ولكننا نركز في هذه الفترة على عودة الانتصارات والتقدم في جدول الدوري، والأولوية المطلقة ستكون لاختيارات إيهاب جلال".