أرسل الاتحاد المصري لكرة القدم، خطابًا رسميًا للنادي الإسماعيلي، يفيد أن لجنة الاستئناف رفضت التظلم على قرار لجنة الانضباط الخاص بخصم 3 نقاط من رصيد الفريق، في نهاية الدوري.

الإسماعيلي يحتل المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 26 نقطة، ومن المقرر أن يتم خصم الـ3 نقاط من رصيده، بعد انتهاء الفريق من جميع مبارياته في المسابقة.

وجاء ذلك بسبب عدم تنفيذ النادي الإسماعيلي حكم المحكمة الرياضية الدولية "الكاس" لصالح نادي النجوم خلال 30 يومًا من تاريخ 23 فبراير الماضي، وبذلك أصبح القرار باتاً ونهائياً ولا يجوز الطعن عليه مرى أخرى.

وكانت كاس قد أمهلت الإسماعيلي 30 يومًا من تاريخ 23 فبراير 2021، لسداد مستحقات صفقة إبراهيم حسن، والتي تقدر بمبلغ مليون و250 ألف دولار بالإضافة إلى 6 ألاف فرانك سويسري من نسبة بيع اللاعب من الإسماعيلي إلى نادي الزمالك.

خطاب اتحاد الكرة

جدير بالذكر أن نادي النجوم برئاسة محمد الطويلة كان قد طالب مسئولي اتحاد الكرة بتنفيذ المرحلة الثانية من تشديد العقوبة والتي تتمثل في خصم 6 نقاط من النادي الإسماعيلي طبقاً للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وذلك بعد رفضه تنفيذ حكم المحكمة الرياضية الدولية "الكاس".