أكد عمرو الدردير المتحدث الرسمي لنادي الزمالك أن الأبيض يعاني من أزمة مالية واللاعبون لم يتقاضوا مستحقاتهم منذ الموسم الماضي.

وقال الدردير في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "الشمس": "لاعبو الزمالك لم يتقاضوا مستحقاتهم المالية لمدة ثلاثة أشهر، ومن المفترض كانوا يأخذون مستحقاتهم في الفترة الحالية".

وأكمل: "مجلس إدارة نادي الزمالك يبحث عن مصدر للموارد المالية وحلول لهذه الأزمة".

وأردف: "نادي الزمالك لديه مستحقات عند الشركة الراعية وأماكن أخرى وأما تأتي هذه الأموال سيتم حل مشكلة المستحقات المالية للاعبين".

وأوضح: "غدًا سيكون هناك جلسة مع اللاعبين، وشرح الموقف لهم بالكامل، خلال الأيام القليلة المقبلة سيتم حل هذه المشكلة".

وبسؤاله هل الأمر ممكن أن يصل أن اللاعبين يرفضون اللعب؟ أجاب: "لا أعتقد أن هذا يحدث".

وتطرق للحديث عن فرجاني ساسي لاعب الفريق قال: "فرجاني ساسي من حقه يطلب مستحقاته المالية، وبالفعل الخطاب وصل منذ أكثر من 10 أيام، وجار الرد على هذا الخطاب قانونا".

وبسؤاله عن المرشح لرئاسة شركة كرة القدم؟ أجاب: "الزمالك لا يريد أن يعلن إلا بعد إشهار الشركة وهذا الأمر له إجراءات كثيرة".

طالع أيضًا.. عضو الزمالك عن تأسيس شركة كرة قدم: نحن أصحاب المبادرة.. والفكرة لدينا منذ 4 سنوات!

وعن اتحاد الكرة قال: "لم يرد علينا في طلبنا بشأن إجراء بعض التعديلات بسبب ضغط المباريات، نادي الزمالك مضغوط جدًا سيسافر إلى 3 مدن بمصر خلال 6 أيام".

وأردف: "اتحاد الكرة يدير القصة بشكل عشوائي، ولم يقصد نادي الزمالك، فقد وضعت الجبلاية جدول الدوري وانتهى الأمر".

وبسؤاله، هل الزمالك لن يلعب المباراة الفاصلة في دوري 99؟ أجاب: "فريق 99 تم تسريحه بعد أخر مباراة في الدوري، القواعد واللوائح تقول أن الزمالك هو بطل المسابقة".