كشف إبراهيم عبد الله عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، حقيقة رحيل اللجنة، ومطالبة لاعب الفريق فرجاني ساسي بالحصول على مستحقاته رسميًا، كما توجه بالاعتذار لجماهير الزمالك بسبب تصريحاته عن انتماء ابنه للنادي الأهلي ومصافحته لمحمود الخطيب.

وكانت أنباء قد ترددت في الساعات القليلة الماضية، تشير إلى إرسال ساسي خطابًا رسميًا للزمالك، يطالب فيه بالحصول على مستخقاته المتأخرة، وتحديد موعد للاجتماع به.

وقال عبد الله في تصريحات تلفزيونية بفضائية "إم بي سي مصر" عبر برنامج "اللعيب": "الزمالك لم يصل له أي خطاب من فرجاني ساسي بشأن مستحقاته المتأخرة".

طالع | "لا توجد شبهات".. كاف يحفظ شكوى الزمالك بشأن مباراة الترجي ومولودية الجزائر

وأضاف: "هذا الخبر متداول حاليًا على السوشيال ميديا ولكن لم يصلنا أي شىء، هو لاعب ملتزم ومخلص، وفي الحقيقة هو بالفعل له مستحقات متأخرة كباقي لاعبي الفريق".

وأردف: "مجلس الإدارة قرر أن يسلم اللاعبين غدًا (شيكات) بمستحقاتهم المتأخرة".

وتابع: "نحن ملوك الصالات، ولاعبو كل الفرق مستمرين في نادي الزمالك".

واستكمل: "أما بشأن رحيل اللجنة التنفيذية بالزمالك، فنحن نواصل عملنا، ومكلفون من وزير الشباب والرياضة، ولا يوجد قرار بتغيير اللجنة، هذه شائعات هدفها هدم استقرار الفريق".

وأتم: "إذا كان هناك تغيير في اللجنة فـ(أهلًا وسهلًا)، سنسلم نادي الزمالك بحال أفضل من الذي استلمناه من الناحية المادية".

واستطرد: "وعن المباراة الفاصلة لفريق الشباب فأقول إنه تحكمنا لوائح، وتقدمنا باعتراض رسمي أمام لجنة التظلمات واللجنة الأولمبية، والقرار سيصدر قبل المباراة ولكل حادث حديث، اتحاد الكرة ضد الزمالك وليس معنا، ولا يطبق اللوائح بمعيار ثابت".

وأكد: "الزمالك سيكون بطلًا للدوري حتى لو كان اتحاد الكرة ضدنا 100 مرة، الزمالك بطل باللعب والاجتهاد وعرق اللاعبين".

وأشار: "تعرضت للهجوم والسباب بسبب تصريحي بأن نجلي أهلاوي وصافح محمود الخطيب، قلت له وقتها مع الأسف ابني يشجع الأهلي، وعندما قال لي (عرفت تربي) كانت مداعبة وتقبلتها".

وأضاف: "على كل حال لقد كانت (ذلة لسان) صدرت مني، وأعتذر لجمهور الزمالك إذا أساء فهم تصريحي".

واختتم: "عن إنشاء الزمالك شركة لكرة القدم، فنحن لا نسعى لتقليد أحد، مع احترامنا لكل نادي، فقد تم الإعلان عن تأسيس الشركة منذ 3 أشهر".