طالب أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بسرعة إجراء انتخابات النادي خلال الفترة المقبلة.

وتدير الزمالك في الفترة الحالية لجنة مؤقتة برئاسة عماد عبد العزيز، بعد قرار وزير الرياضة بإيقاف وحل مجلس إدارة الأبيض برئاسة مرتضى منصور، لوجود مخالفات مالية.

وكتب سليمان عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "رسالة إلى رموز وأعضاء ومحبي نادي الزمالك العريق، في ظل الظروف الراهنة والصعوبات والتحديات التي يمر بها نادينا العريق، وكذلك المواجهات والمنافسات الشرسة الرياضية وغير الرياضية التي تحيط بالنادي".

وأضاف: "علينا جميعًا أن نقدم كامل الدعم لرئيس وأعضاء اللجنة القائمة على إدارة النادي، حتى تتمكن من اجتياز المرحلة الراهنة، واضعًا في الاعتبار الجهد الحقيقي التي بذلته اللجنة للارتقاء والحفاظ على النادي، ولهم في ذلك كل التقدير والاحترام".

طالع | أحمد سليمان: ابتعدت عن الزمالك لسببين.. وسأعيد العصر الذهبي للكرة المصرية

وتابع: "من هذا المنطلق وإعمالًا لمبادئ حق الإدارة أسوة بالأندية المنظمة ندعو كل من وزير الرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية لبدء اتخاذ الإجراءات اللازمة قانونًا لتمهيد انعقاد الجمعية العمومية للنادي لاختيار مجلس إدارة منتخب يحقق طموحات الأعضاء والجماهير، وغلقًا لكل المُهاترات والمُنازعات".

وأتم: "حتى يتحقق ذلك، على كل صاحب طموح في تمثيل النادي في مجلس إدارته دعم الإدارة القائمة دعمًا حقيقيًا، وإلى أن تعلن الجهة الإدارية إجراءات انعقاد الجمعية العمومية علينا جميع التزام الصمت حفاظًا على استقرار نادينا العريق".

احمد سليمان يطالب وزير الرياضة باجراء انتخابات الزمالك