علق ريو فرديناند على واقعة ساديو ماني بعدما رفض مصافحة مدربه يورجن كلوب بعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي.

أسطورة مانشستر يونايتد، أصدر حكمه بشأن واقعة ساديو وكلوب التي أعقبت صافرة نهاية مباراة فريقه الأسبق أمام ليفربول، والتي انتهت بفوز الريدز 4/2.

ساديو ماني دخل بديلًا في هذه المباراة، وعندما ذهب له كلوب لمصافحته عقب صافرة النهاية، رفض السنغالي وتجاهل المدرب الألماني.

يورجن كلوب رفض تضخيم الأمور وأكد أن هناك احترامًا متبادلًا بينه وبين ساديو ماني، وفسر ذلك بأنه لم يبلغ ساديو بجلوسه احتياطيًا، ليتفاجأ السنغالي. "طالع التصريحات كاملة"

فرديناند أعجب بموقف يورجن كلوب، وأكد عبر قناته على منصة "يوتيوب": "لكي نكون منصفين، يورجن كلوب تعامل مع الموقف بشكل مثالي، لقد نزع الفتيل قبل الاشتعال".

وأضاف: "تصرف كلوب أعتقد أنه جعل الأمور طبيعية، لذلك لا أعتقد أنه سيكون هناك أي آثار خلف ما حدث، خاصة وأن يورجن عندما رفض ماني مصافحته كان هادئًا وناضجًا للغاية، وسمح له بذلك".

واختتم: "الطريقة التي شرح بها كلوب الموقف لوسائل الإعلام بعد ذلك، خففت مخاوف بعض مشجعي ليفربول الذين شعروا أن بعد هذه المباراة يمكن بيع السنغالي".