أكد هاني زادة عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، عزم مرتضى منصور ونجليه أحمد وأمير خوض انتخابات النادي المقبلة.

وقال هاني زادة في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الشمس: "قررت خوض انتخابات نادي الزمالك المقبلة، ونقوم بإعداد قائمة في الوقت الحالي".

طالع | نائب رئيس الزمالك: اتحاد الكرة يريد عرقلتنا من أجل الأهلي.. وحصلنا على موافقات إنشاء الاستاد

وأكمل: "مرتضي منصور ونجله أحمد قررا خوض انتخابات الزمالك المقبلة، ونقوم بإعداد قائمة قوية، ومعظم أعضاء المجلس السابق سيكونون ضمن القائمة التي سنخوض بها الانتخابات".

وأضاف: "مرتضي منصور هو الأقرب للفوز برئاسة الزمالك في المرحلة المقبلة، خاصة وأن هناك طعن على قرار إيقافه من اللجنة الأولمبية وسيكون القرار النهائي فيه يوم 30 مايو الجاري، وبحكم خبرتي مرتضى سيفوز بهذا الطعن، ومن ثم سيحق له الترشح في الانتخابات المقبلة".

وبشأن رواية فك السحر من خلال شيخ بمنطقة شبراخيت عن أيمن حفني لاعب الفريق قبل مباراة القمة أمام الأهلي، أردف: "ذهبنا إلى الشيخ في شبراخيت وكتبنا أوراق تحمل أسماء جميع لاعبي الزمالك، وصنع مراكب من تلك الأوراق ووضعها في وعاء به ماء".

اقرأ أيضًا | متحدث الزمالك: عملنا على تأسيس شركة كرة القدم قبل الأهلي.. و2 مليار جنيه الميزانية المتوقعة

وتابع: "الورق بأكمله لم يغرق باستثناء التي تحمل اسم أيمن حفني، وتحدثنا مع اللاعب هاتفيًا وبالفعل أبلغنا أنه يُعاني من وعكة صحية".

واستطرد: "الشيخ أعطانا بعض الأشياء وألقيناها في النيل، وبالفعل تعافى أيمن دون أن يتلقى أي عقاقير، وأحرز هدفًا في الأهلي".

وتابع: "هشام حنفي وياسر ريان طلبا الانضمام إلى الزمالك، أرادا الجلوس معي واستقبلتهم وأحضرا لي (تورتة وآيس كريم)، ولكننا رفضنا وقتها".

واختتم: "علمنا أن الثنائي يضغطان على الأهلي بالانضمام إلى الزمالك، وهو ما حدث بالفعل، والأهلي بعد ذلك جدد لهم موسمين".