كشف عمرو الدردير المتحدث باسم نادي الزمالك، تفاصيل إنشاء شركة كرة قدم للقلعة البيضاء، معلنًا الرغبة في تأجيل مباراة الفريق أمام الإسماعيلي بكأس مصر.

وقال الدردير في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "كان هناك اجتماع اليوم من أجل اتخاذ القرار بإنشاء شركة كرة القدم، وسيتم تحديد أسعار اللاعبين، وستطرح الشركة الأسهم في البورصة، وستكون 98% من الأسهم مملوكة للنادي".

وأردف: "هذا في البداية، ولكن بعد ذلك ستختلف النسب، ولكن سيظل الزمالك صاحب الأسهم الأكبر ليكون له حق الإدارة، ومن المتوقع أن يكون رأس مال الشركة حوالي 2 مليار جنيه".

طالع | على غرار الأهلي.. الزمالك يعلن تأسيس شركة لكرة القدم

وبسؤاله "هل الفكرة كانت موجودة من قبل أم تم الإعلان عنها بعد إعلان الأهلي؟"، أجاب: "الفكرة مطروحة منذ 3 أشهر، ونعمل عليها قبل أن يفكر فيها الأهلي، وأعلنا عن ذلك من قبل وكنا ننتظر الموافقات، وبداية من الغد سيتم إنشاء الشركة".

وأضاف المتحدث باسم الزمالك: "النادي سيخوض 4 أو 5 مباريات في وقت ضيق جدًا، في القاهرة ثم الإسماعيلية ثم السويس ثم القاهرة مرة أخرى وبعدها الجونة، وهذا أمر صعب جدًا، ونحن نُطالب بنقل مباراة الإسماعيلي إلى الإسكندرية".

وتابع: "سنطلب غدًا تأجيل مباراة كأس مصر مع الإسماعيلي، ولكن سنجري اتصالات مع إدارة الدراويش أولًا".

وبشأن المباراة الفاصلة أمام الأهلي في بطولة الجمهورية، أوضح: "لم نتخذ القرار ولكن هناك صعوبة في لعب المباراة، الفريق يفتقد 7 لاعبين".