أدلى أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول بتصريحات جديدة فيما يتعلق بهدفه القاتل، الذي سجله في مباراة الأمس ضد وست بروميتش ألبيون، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في الجولة السادسة والثلاثين، حيث فاز ليفربول بهدفين مقابل هدف.

هدف فوز ليفربول جاء في الدقيقة 95، عن طريق رأسية أليسون.

هدف أليسون القاتل أمام وست بروميتش

وقال أليسون في تصريحات لشبكة "espn" في نسختها البرازيلية: "كانت غريزة، جاءت الكرة بقوة، حاولت فقط ألا أرفع رأسي، وأن أسدد الكرة في المرمى على الفور".

وأضاف: "لم أكن أدرك أنها وضعية جيدة للتنفيذ، لقد سبق وأن خضت مباراة ودية مع إنترناسيونال تحت سن 23 عامًا، وأتذكر دادا مارافيلا وهو يتحدث عن أسلوب تسديد الكرة بالرأس، الذقن على الصدر، والذقن على الكتف".

وواصل: "أمزح مع فيرمينو وفابينيو عندما يرتكبان خطأ في هذا الأمر، كان الأمر هكذا، لا يُصدق".

وتابع: "أتمنى أن يكون هذا الهدف مميزًا لاستكمال التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، وإنهاء الموسم بنجاح، أعتقد أن كل حارس يريد تسجيل هدف، إنه شيء يريد كل حارس القيام به، هذا لن يغير حياتك المهنية، لكن إذا لم يحدث فستكون لديك مسيرة محبطة".

وأردف: "يذهب حارس المرمى إلى منطقة الخصم عندما يحتاج فريقه إلى التسجيل، وكلما ذهبت يكون الأمر على الأقل لإفساد دفاع الخصم، ولكن لتسجيل هدف كما فعلت بالأمس، لم أتخيل أبدًا أنه يمكن أن يكون بهذه الطريقة المثالية".

وأوضح: "علاقتي بكرة القدم متأثرة تمامًا بوالدي، فقد اعتاد اللعب والتدريب معي ومع شقيقي موريل، وقد أخذنا منه الكثير في أسلوبنا كحراس مرمى".

واستمر: "لا يمكنني أن أصف بكلمات ما يعنيه كل هذا بالنسبة لي في هذا الوقت الصعب للغاية من حياتي، أن أكون قادرًا على تسجيل هدف لوالدي أمر خاص، كنت أتمنى أن يكون هنا معي، لكنني آمل أن يكون شاهد ما حدث في مكانه".

واختتم: "أهدي هذه اللحظة له ولأسرتي، كانت والدتي قوية حقًا، لا أطيق الانتظار لرؤية أمي وأخي لأعطيهما الحب أيضًا".