لا يعتقد توماس توخيل أن هدف أليسون بيكر القاتل في اللحظات الأخيرة لليفربول أمام وست بروميتش ألبيون كان بمثابة نكسة كبيرة لآمال تشيلسي في دوري أبطال أوروبا.

وواجه ليفربول نظيره وست بروميتش مساء أمس في الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفاز ليفربول في الوقت القاتل بفضل هدف الحارس أليسون في الدقيقة 95.

هدف أليسون القاتل أمام وست بروميتش

وقال توخيل في تصريحات نشرتها شبكة "ليفربول إيكو" الإنجليزية: "عدت إلى المنزل بعد الظهر وفتحت التلفزيون وشاهدت النتيجة (1-1)، فكرت (أوه، لن تكون هذه نتيجة سيئة)".

وأضاف: "تحققت من هاتفي في الدقيقة 95 وكانت النتيجة لا تزال 1-1، ثم تحققت بعد دقيقة واحدة ووجدت ليفربول فائزًا".

وواصل: "كما قلت، هذه الأشياء لا تجعل الأمر مملًا، لقد كانت رأسية رائعة من أليسون في الدقيقة الأخيرة، رأيتها اليوم مجددًا، إنها تجعل الأمور مثيرة، إلى جانب وجود ضغط كبير، لكن الأمر ما زال في أيدينا (التأهل إلى دوري أبطال أوروبا)".

وأردف: "سألني أحدهم بعد نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي إذا كانت الهزيمة تُعد انتكاسة كبيرة قبل مباراتنا غدًا ضد ليستر، قلت لا، كانت خسارتنا أمام آرسنال، كان خطأنا أننا اقتربنا من ذلك مرة أخرى، تركنا الباب مفتوحًا، ووضع ليفربول قدمه عند الباب، هذا ما يفعلونه".

واستمر: "ليفربول فريق قوي على أي حال، كان علينا بذل الكثير من الجهد للتغلب عليهم، كانت هناك فجوة كبيرة ولكننا فعلنا ما في وسعنا للتغلب عليهم، يمكننا أن ندرك هذا الأداء الضخم الذي قمنا به حتى الآن، ولكننا نريد إنهاء العمل".

واختتم: "نحتاج إلى إعادة التركيز اليوم، لأننا في موقف محظوظ، حيث يمكننا الاعتماد على أنفسنا وعدم النظر إلى النتائج الأخرى".