أكد سامي قمصان المدرب المساعد بالنادي الأهلي، أن الثنائي عمرو السولية ومحمد مجدي أفشة تعرضا للإغماء، عقب مباراة صن داونز في دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي نجح في الفوز على صن داونز بثنائية نظيفة، في المباراة التي أقيمت أمس السبت، على استاد الأهلي وي السلام.

وقال قمصان في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "عمرو السولية ومحمد مجدي أفشة تعرضا للإغماء عقب مباراة صن داونز، وذلك بسبب ضغط المباريات والإجهاد البدني، نحن لا نجد وقت للتدريب أو الحديث مع اللاعبين".

وتابع: "الأمر صعب جدًا، من المدرب الذي يتعرض لما نتعرض له في العالم؟!، ورغم كل ذلك اللاعبين يقاتلون ويتحملون ما لا يتحمله أحد، هم بشر وليسوا آلات".

وتطرق للحديث عن محمود كهربا، قائلًا: "اللاعب جلس فترة كبيرة بسبب الإيقاف الذي تعرض له، ومستواه البدني تأثر بالتأكيد، ويحتاج لوقت من أجل العودة وسيكون له دورًا كبيرًا، ونفس الأمر مع جونيور أجاي".

وأردف: "بيتسو موسيماني يرى أن حسين الشحات هو الأجهز خلال الوقت الحالي، رغم تراجع مستواه".

وأكمل: "الجماهير ترى السلبيات فقط ولا تنظر إلى الإيجابيات، موسيماني يحقق نجاحات وبطولات، أعرف أن جماهير الأهلي تدعمنا بشكل كبير، والفريق يسير بشكل جيد سواء في الدوري وإفريقيا، هذه أمور إيجابية نريد أن نبني عليها".

واختتم: "الثنائي علي معلول وحمدي فتحي سيسافران معنا إلى جنوب إفريقيا لخوض لقاء العودة أمام صن داونز، وبنسبة 80% سيشاركان في جزء من المباراة، وربما تكون عودتهما في لقاء السوبر أمام نهضة بركان".