تحدث مدرب ليفربول يورجن كلوب عقب فوزهم القاتل على وست بروميتش ألبيون مساء اليوم في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة السادسة والثلاثين، حيث فاز ليفربول بهدفين مقابل هدف.

وتمكن أليسون بيكر من تسجيل هدف فوز ليفربول في الدقيقة 95.

هدف أليسون القاتل أمام وست بروميتش

وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "هذه المباراة هي موسمنا باختصار، الكثير من الأشياء الجيدة، لقد عوقبنا بالهدف، ثم اضطررنا إلى العمل بجنون".

وأضاف: "كان لدينا تسديدات من تياجو وجيني واستمرا في لعب كرة القدم، وكان الأمر صعبًا حقًا ضد هذه الفرق، بالنظر إلى طريقتهم في الدفاع والتأقلم، في النهاية كنا بحاجة إلى أليسون من أجل الفوز!".

وواصل: "إنها رأسية لا تُصدق، لم أر قط أي شيء من هذا القبيل، عرضية جيدة، لم أكن متأكدًا مما كنت أراه في ذلك الوقت، ما زلنا في سباق المراكز الأربعة الأولى، هذا كل ما يمكننا القيام به وستتواصل المعركة يوم الأربعاء".

وتابع: "وست بروميتش قدم كل ما لديه، لعب باحترافية وجعل الأمر صعبًا بالنسبة لنا، لكننا فعلنا كل ما هو جيد".

واستكمل: "أليسون؟ نحن قريبون حقًا ونعرف بالضبط ما يعنيه ذلك بالنسبة له، إنه أمر رائع ومؤثر حقًا، إنها مجرد كرة قدم ولكنها تعني العالم بالنسبة لنا، والآن دعونا نستمر، الأسبوع الأخير من الموسم يبدو مثيرًا للغاية".

وأردف: "أليسون هو لاعبنا وولدنا وشقيقنا، عندما يعاني نحن جميعًا نعاني، إنه أمر صعب في هذه اللحظات، هناك أشياء أكثر أهمية من كرة القدم، ولكن عندما يمكن للكرة تقديم لحظات كهذه له ولجميع الأولاد ومشجعينا، فإن كرة القدم هي أفضل شيء لبضع ثوانٍ من أي شيء آخر هناك".