أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، زين الدين زيدان، بأنه لا يفكر في الوقت الحالي بمستقبله داخل قلعة "سانتياجو برنابيو" مع كثرة الشائعات حول إمكانية رحيله.

وارتبط اسم زيدان بإمكانية الرحيل عن ريال مدريد والانتقال إلى تدريب منتخب فرنسا بعد يورو 2020 أو العودة إلى يوفنتوس من جديد في ثوب المدير الفني بعد 20 عامًا.

اقرأ أيضًا.. ماركا: المفاوضات بين راموس وريال مدريد تصل إلى طريق مسدود

ريال مدريد والتحكيم أزمة جديدة

وعلق زيدان على مستقبله في مؤتمره الصحفي لمباراة غرناطة ببطولة الدوري الإسباني، وقال: "لا إطلاقا، لا أفكر سوى في المباريات الثلاث المتبقية".

وبسؤاله إذا كان قد اتخذ قرارًا بشأن مستقبله مع ريال مدريد، رد على المراسل: "سؤالك ليس ذكيًا جدًا، هناك ثلاث مباريات وهذا ما يشغل تفكيري بالوقت الحالي".

وعن انتقاده للتحكيم بعد مباراة إشبيلية، قال: "الجميع يؤدي وظيفته، لن أتحدث عن هذه الأشياء بعد الآن، أثق في القائمين على كرة القدم في إسبانيا".

وأضاف: "في كل مرة أتحدث فيها، ستحدث فوضى من أجل لا شيء، لذلك سأهتم بالتركيز في عملنا، هذا ما يمكننا التحكم فيه".

وتابع: "لا أريد الخوض في خلافات، ما أقوله هو أنه يجب أن يتم توضيح قرارات الـ VAR للجميع، لأنها تقنية تساعد في تحسين كرة القدم".

وأتم تصريحاته: "يجب أن يوضحوا القرارات لقد تم اتخاذ ذلك، لذلك في بعض الحالات الشائكة، أعتقد أن على اللاعبين أن يتحدثوا عن هذا الأمر ويطالبون به".