يرى الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد، أن فريقه كان الأحق بتحقيق الفوز على إشبيلية في الدوري الإسباني.

التعادل الإيجابي بنتيجة 2-2، حسم المباراة التي جمعت بين ريال مدريد وإشبيلية، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، ضمن لقاءات الجولة الخامسة والثلاثين (طالع تقرير المباراة).

شاهد ملخص مباراة ريال مدريد وإشبيلية

وقال زيدان في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية: "نحن غاضبون للغاية، لقد استحقينا الحصول على النقاط الثلاث، وسنواصل القتال، هُناك ثلاث مُباريات مُتبقية".

وأضاف: "لم نبدأ المباراة بشكل جيد، وتأخرنا في دخول اللقاء مما كلفنا الكثير، في البداية المُباراة كانت مُعقدة، ثم في الشوط الثاني كُنا أفضل بكثير، بالسرعة والرغبة، وأظهرنا أننا نريد الحصول على النقاط ".

وواصل: "وضعنا الآن في الدوري لم يتغير، نحن سنواصل القتال وسنحاول تحقيق الفوز بالمُباريات الثلاث القادمة لمحاولة الفوز بلقب الليجا".

وتابع: "انا سعيد بما قدمه ريال مدريد أمام إشبيلية، لقد كنا نستحق المزيد، وخاصةً في الشوط الثاني الذي كان مذهلًا، نحن الآن علينا نسيان هذه المباراة وما حدث، علينا التفكير في مباراتنا القادمة، سنقاتل حتى النهاية وحتى الموت".

زين الدين زيدان في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة

اقرأ أيضًا.. زيدان غاضبًا: ريال مدريد كان يستحق ركلة جزاء مثل إشبيلية.. ولم أقتنع بتبريرات الحكم!

وشدد: "لقد أنهينا المباراة بصعوبة، ثم بعد الهدف الأمور كانت مختلفة، في الشوط الثاني كنا أفضل واستحقينا الفوز".

وأشار: "لقد رأيت لاعبي فريقي يلعبون بشكل جيد، لقد أرادوا الفوز بالمباراة، هُناك ثلاث مُباريات مٌتبقية علينا الذهاب إليها بكل ما لدينا، سنلعب يوم الخميس ثم يوم الأحد، وعلينا التركيز".

وأتم تصريحاته بتفسير سبب استبدال مودريتش في الشوط الثاني، قائلًا: "كان علينا أن نغير شيئًا ما، وأن نبذل المزيد من الطاقة، التغييرات لم تكن من أجل معاقبة أحد، بل لتغيير شيء ما في لحظة معينة".