أكد الدكتور فريد رضوان، رئيس الجهاز الطبي في فريق سيراميكا كليوباترا، أن الفحوصات المبدئية للاعب رجب بكار، الظهير الأيمن، تشير إلى إصابته باشتباه بتمزق في العضلة الأمامية.

وفاز سيراميكا كليوباترا على بيراميدز بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما أمس، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرون من مسابقة الدوري المصري.

وأضاف طبيب الفريق، أن اللاعب سوف يجري أشعة سونار على العضلة الأمامية غدا للاطمئنان على حجم الإصابة بالتحديد.

وأوضح رئيس الجهاز الطبي لنادي سيراميكا كليوباترا، أن إصابة عامر عامر حارس الفريق عبارة عن شد في عضلة السمانة، وسوف يخضع لفحص طبي لاحقا لتحديد مدة غيابه عن التدريبات الجماعية.

ومنح الجهاز الفني لفريق سيراميكا كليوباترا بقيادة ضياء السيد راحة سلبية للاعبيه، عقب مباراة بيراميدز بالجولة الحادية والعشرين من عمر مسابقة الدوري العام، والتي انتهت بفوز سيراميكا كليوباترا بأربعة أهداف مقابل هدفين.

طالع أيضا.. ضياء السيد: لست راضيًا عن أداء صالح جمعة مع سيراميكا كليوباترا

وفضل ضياء السيد منح راحة للاعبين في ظل ضغط المباريات خلال الفترة الماضية، حتى لا يخسر الفريق جهود اللاعيبن خاصة وأن سيراميكا كليوباترا مقبل على مباريات قوية بالدوري العام.

ويستعد سيراميكا كليوباترا لخوض مباراة سموحة بالجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري العام يوم السبت القادم على ملعب استاد السويس.