أكد ضياء السيد المدير الفني بنادي سيراميكا كليوباترا، أن فريقه قدم مباراة كبيرة أمام بيراميدز، وكان أفضل ما فيها التنظيم الدفاعي.

وفاز سيراميكا كليوباترا على بيراميدز بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرون من مسابقة الدوري المصري.

اقرأ أيضًا.. ضياء السيد بعد فوز سيراميكا على بيراميدز: الآن نطمع في المربع الذهبي

وأضاف السيد خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "الماتش" المُذاع عبر قناة "صدى البلد": "نتيجة كبيرة أمام فريق كبير، أنا كنت أعرف بعض النقاط في سيراميكا قبل تولي المسؤولية، منها التنظيم الدفاعي، وكنت كل يوم أحاول أن أعدل في نظام الدفاع، وأشكر هيثم شعبان الذي ترك لي عملا جيدا مع الفريق لكي أبني عليه".

وواصل: "بيراميدز ضغطنا في بداية المباراة لأننا لم نكن نلعب بطريقتنا، بجانب أن ركلة الجزاء أثارت توترنا في المباراة، ولكن عندما بدأنا نستعيد طريقتنا لعبنا بشكل جيد واستغللنا فرصتين وسجلنا هدفين".

وواصل: "في الشوط الثاني التوفيق حالفنا وأحرزنا هدفين وأصبحت المهمة صعبة على بيراميدز، وتوقعت أن يتم ضغطنا، فكان الأهم أن ندافع بشكل جيد".

وعن تقيمه لأداء صالح جمعة، قال: "هو يعرفني ويعرف طباعي، وأنا اتفقت معه على أنه لن يلعب إلا بعد أن يحضر كل وحدات التدريبات، وقلت له يجب أن نعمل سويًا وأنا لا أريد أن يشارك 60 دقيقة فقط".

استكمل: "أنا أتمنى أن يلعب المباراة كاملة لأنه سيفيد الفريق، وهو يسير بشكل جيد ولكني لست راضيًا عنه حتى الآن، أنا متأكد أن الإعلام سيبدأ بالحديث الإيجابي عنه، وأنا سأقتطع له المقاطع التي تتحدث عن أدائه اليوم وسأعرضها عليه لتحفيزه".

وعن إهدار الحارس عامر عامر للوقت، قال: "أنا ضد ذلك، وأعتذر للناس على التوتر الذي ظهر على دكة الاحتياطي، وأعد بعدم تكرار ذلك".