أعرب الفرنسي، زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد، عن غضبه الشديد من عدم احتساب ركلة جزاء لفريقه خلال مباراة إشبيلية بالدوري الإسباني.

ريال مدريد تعادل بهدفين لمثليهما مع إشبيلية مساء أمس الأحد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، ضمن فعاليات الجولة 35 من الليجا (طالع تقرير المباراة).

زيدان عقب نهاية المباراة، دخل في نقاش مع الحكم خوسيه لويس مونويرا مونتيرو، الذي أدار المباراة.

زيزو بدا غاضبًا من الحكم الذي احتسب ركلة جزاء على ريال مدريد لوجود لمسة يد على ميليتاو، ولم يحتسب مثلها بعد لمسة يد على أحد لاعبي إشبيلية في الشوط الأول.

شاهد ملخص مباراة ريال مدريد وإشبيلية

وقال زيدان في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية عقب نهاية المباراة: "أنا غاضب جدًا، غاضب للغاية، عليهم أن يشرحوا لي قاعدة احتساب ركلات الجزاء، لقد تحدثت مع الحكم وقدم لي شرحًا".

وأضاف: "قال لي إن هناك لمسة يد على ميليتاو والأخرى لم تكن لمسة يد، الأمر مُعقد للغاية، لأننا قدمنا مباراة رائعة واستحقينا أكثر من ذلك، أنا لا أحب الحديث عن الحكام، لكن الشعور اليوم ليس جيدًا".

وبسؤاله "هل تفسيرات الحكم مُفيدة؟"، أجاب: "لا، إذا كانت هُناك لمسة يد لأي من الفريقين يجب احتسابها، هذا كل شيء، لقد تحدثت معه ولكن هذا لم يغير شيء".

اقرأ أيضًا.. بيكيه يعلق على حديث زيدان مع حكم مباراة ريال مدريد وإشبيلية

وتابع: "أنا لا أفهم تفسيرات الحكم، إذا كانت هناك ركلة جزاء لوجود لمسة يد على ميليتاو، فنحن أيضًا لدينا ركلة جزاء، لم أقتنع بما قاله لي وأنا غاضب للغاية، عليهم أن يشرحوا لي قاعدة اليد".

وواصل: "أنا مُستاء من الحكم ومن المباراة، يزعجني ما فعله حكم تقنية الفيديو، كان يجب أن تكون هناك ركلة جزاء".

وأتم تصريحاته قائلًا: "أنا أثق في الحكام، لم أتحدث أبدًا عن أي حكم من قبل، ولكن اليوم رأيت لمسة يد من إشبيلية ولمسة يد من ريال مدريد، وقام بإطلاق صافرته علينا فقط!".