يرى محمد فضل لاعب الأهلى ومنتخب مصر الأسبق، أن الجنوب إفريقى بيتسو موسيماني المدير الفني للمارد الأحمر سيرحل عن القلعة الحمراء.

وقال محمد فضل خلال تصريحاته ببرنامج "النجوم في رمضان" عبر إذاعة "الشباب والرياضة": "موسيمانى مدرب محظوظ ويجيد في المباريات الكبرى فقط، والناس تتذكر أداء الأهلي في عهد فايلر وإنجازات مانويل جوزيه فقط".

وأضاف: "موسيمانى حتى الآن لا يعرف إمكانات الأهلي، لا يصح أن يدفع بـ والتر بواليا على حساب محمد شريف، والموسم القادم وارد أن يخرج بواليا على سبيل الإعارة؛ وذلك بسبب عدم قدرة الجنوب إفريقي على إدخاله في الفريق تدريجيًا".

طالع أيضا.. محمد فضل: رصيد كهربا قارب على النفاذ.. ويوجه طلبًا إلى أحمد مجاهد

وواصل: "إدارة موسيماني للمباريات سيئة، رأينا غزل المحلة مُسيطر تماماً على المباراة، وكذلك أمام المصري البورسعيدي".

واستكمل: "موسيماني لن يستكمل مشواره مع الأهلي والنادى سيبحث عن مدرب جديد، ليست معلومة وإنما توقع، لأن موسيماني ليس مدربًا بحجم الأهلي، الأحمر يستحق مدرب أفضل منه".

وعن مباراة القمة القادمة بين الأهلي والزمالك، علق محمد فضل: "راهنت على فوز الأهلى في القمة الأخيرة وحدث بالفعل، أتمنى أن يفوز المارد الاحمر بالقمة المقبلة ولكن أقول توقعاتى حينما أرى تشكيل المباراة، مشاكل الزمالك الفنية أكثر من الأهلي، ولكن قراءة موسيماني للمباريات ليست جيدة ويتفوق فيها كارتيرون، والأحمر بعودة المصابين سيكون أفضل".