طالب محمد فضل لاعب الأهلى ومنتخب مصر الأسبق، أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة بإخراج ملابس الحكام من المخازن للحفاظ على سمعة الكرة المصرية.

وقال محمد فضل خلال تصريحاته ببرنامج "النجوم في رمضان"، عبر إذاعة "اشباب والرياضة": "ملابس الحكام موجودة في المخازن منذ يناير الماضي، أتمنى أن يخرجها أحمد مجاهد وتظهر في قمة الأهلي والزمالك المقبلة".

وأضاف: "اتحاد الكرة ليس مجدًا شخصيًا ولكنها منظومة، فيجب أن نحافظ على سمعة الكرة المصرية".

وعن انتخابات الأهلي واتحاد الكرة، قال محمد فضل: "حتى الآن لن أخوض انتخابات اتحاد الكرة والأهلي، ولا أعرف ماذا سيخبئ المستقبل لى، وكلفت بمهمة وأديتها على أكمل وجه سواء في القلعة الحمراء أو الجبلاية".

طالع أيضا.. محمد فضل: الشناوي يُريد الظهور مثل نوير.. واكتشفت أن زوجتي زمالكاوية بعد 14 سنة

وتطرق للحديث عن أزمته مع محمود عبد المنعم كهربا، قائلًا: "محمود الخطيب لم يعاتبني في أزمة كهربا لأنها كانت أمامه، واللاعب أخي الصغير وقبلت اعتذاره في حضور العميد محمد مرجان".

وواصل: "نصيحتى لـ كهربا أن يلحق نفسه، لأن رصيده يقل، يجب أن يراجع اللاعب حساباته وينظر إلى كم مشكلة وقع فيها منذ انضمامه للأهلي، بالطبع ليس كل الناس سيئة وأنت البريء".

واختتم: "رصيد كهربا عند جمهور الأهلى حاليًا غير قبل شهرين، يجب أن يركز في الكرة، لأن هناك لاعبين كثيرين انضموا إلى الأهلي ولم يلتزموا ثم رحلوا ولم نسمع عنهم مرة أخرى".