أكد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي السابق، ونائب رئيس شركة استادات الحالي، على أن وضع حجر الأساس في بناء استاد القلعة الحمراء هو حلم كبير بدأ تحقيقه.

وانطلقت احتفالية النادي الأهلي بالشيخ زايد، لوضع حجر أساس الاستاد الجديد، بحضور مجلس إدارة القلعة الحمراء، برئاسة محمود الخطيب وعدد من الوزراء والمسؤولين واللاعبين.

وقال محمد مرجان خلال لقاء عبر قناة النادي الأهلي: "استاد الأهلي حلم كبير وسيتحقق، بدأنا أول خطوة مهمة، وأتشرف أنني عملت في النادي الأهلي فترة كبيرة ساهمنا في أمور إنشائية عديدة".

طالع أيضا.. بالصور | الأهلي يضع حجر أساس الاستاد الجديد.. والخطيب: لست قلقًا من التمويل ولو أشرنا للجمهور سيركض لمساعدتنا

وتابع: "اسم النادي الأهلي تم وضعه على استاد السلام، الناس قالوا إننا سنتوقف عند ذلك، واليوم نضع اسم النادي الأهلي على استاده".

وأتم: "نهنئ جماهير الأهلي بصفة خاصة والرياضة المصرية بصفة عامة، لأن هذا الاستاد قد تُلعب عليه مباريات كأس العالم 2030".

ومن جانبه، عبر علاء عبد الصادق مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، عن سعادته بوضع حجر الأساس لبناء استاد النادي الأحمر في مدينة الشيخ زايد.

وقال في احتفالية وضع حجر أساس استاد الأهلي في الشيخ زايد :"تواجد استاد للنادي الأهلي كانت أمنية بالنسبة لنا منذ أن كنا في مرحلة الناشئين والحمد لله في خلال الفترة المقبلة نرى هذا الأمر على أرض الواقع".

وأضاف: "الاستاد سيكون إضافة كبيرة جدا وهي بمثابة أمنية لجماهير النادي الأهلي وللاعبيه والأجهزة الفنية".

وتابع: "بداية الحلم اليوم وإن شاء الله تكون فاتحة خير وإضافة للبطولات فهي هدف النادي الأحمر دائمًا، واللعب على ملعبك أمر رائع جدًا".

واختتم: "نتمنى الفترة المقبلة أن يتم الإسراع في إنهاء الاستاد وأن يحتضن المباريات في خلال 5 سنوات".