أكد الدولي البرتغالي، برناردو سيلفا، جناح فريق مانشستر سيتي، أنّ فريقه لن يلعب من أجل الدفاع في مباراة الإياب المُقبلة ضد باريس سان جيرمان الفرنسي، في دوري أبطال أوروبا، كما أشاد بنجم بي اس جي، كيليان مبابي.

مانشستر سيتي قلب الطاولة على باريس سان جيرمان، وحول تأخره من هزيمة بهدف، إلى انتصار بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين، مساء أمس الأربعاء، على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن لقاءات ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال.

وقال برناردو سيلفا في تصريحات نشرتها شبكة "مانشستر إيفينينج نيوز" البريطانية: "من الصعب للغاية اللعب ضد كيليان مبابي، لعبت معه وضده، من الأفضل أنّ يكون ضمن فريقك، إنه لاعب رائع".

وأضاف: "أنا أتمنى له كل التوفيق، عدا في الجولة القادمة ضدنا!، أنا سعيد جدًا برؤية مبابي يحظى بمسيرة رائعة، وهو بلا أشك أحد أفضل اللاعبين في العالم".

اقرأ أيضًا.. مانشستر سيتي قد يتسبب في رحيل مبابي عن باريس سان جيرمان

وواصل: "مباراة الإياب؟ نحن سنخوض المباراة القادمة، بنفس الطريقة التي لعبنا بها مباراة الذهاب".

وأتم تصريحاته قائلًا: "إذا لعبنا لمدة 90 دقيقة للدفاع عن النتيجة التي حققناها بالذهاب سيتم إقصائنا، نحن بحاجة لمحاولة الحفاظ على الكرة والهجوم وإحراز الأهداف، نحن نواجه فريقًا رائعًا وإذا منحناهم الوقت والمساحة، سيتم مُعاقبتنا، سنلعب ضد فريق عظيم لكن سنخوض المباراة بثقة عظيمة".

مانشستر سيتي يستقبل باريس سان جيرمان، مساء الثلاثاء القادم، 4 مايو، على ملعب "الاتحاد"، ضمن لقاءات إياب نصف نهائي دوري الأبطال.