أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن مانشستر سيتي قد يتسبب في اقتراب كيليان مبابي من الرحيل عن باريس سان جيرمان بعد هزيمة أمس.

وفاز مانشستر سيتي 2/1 على باريس سان جيرمان أمس في المباراة التي جمعت بينهما ضمن ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب بارك دي برانس.

كيليان مبابي تلقى انتقادات كبيرة في ظل عدم الظهور أمس، والاختفاء طوال المباراة، وهذا ما أوضحته الاحصائيات، حيث حصل اللاعب الفرنسي على أقل تقييم.

مبابي لم يسدد أي كرة على مرمى إيدرسون حارس مانشستر سيتي، ولم يحاول الفرنسي كما جرت العادة أن يخترق دفاعات الخصوم، واستسلم أمام الدفاع المُحكم من النادي الإنجليزي. "طالع التفاصيل"

صحيفة "آس" الإسبانية، أفادت بأن انتقادات مبابي قد تزيد من اصراره في الرحيل عن باريس سان جيرمان، حيث رفض اللاعب عدد من العروض لتجديد عقده مع النادي الفرنسي.

وأشارت إلى أن باريس سان جيرمان يُدرك أن مبابي مازال يفكر في ريال مدريد، ومهووسًا بفكرة الانتقال إلى النادي الملكي.

وشددت الصحيفة أن خروج باريس سان جيرمان إذا حدث بعد مباراة الإياب، سيكون مبابي رغبته الأولى هي الانتقال إلى ريال مدريد، وهنا يأتي دور النادي الإسباني.

ريال مدريد يجهز عرضا لضم مبابي، لكن حتى الآن لم يتفاوض رسميًا على ضمه من باريس سان جيرمان، قبل نهاية عقده بعام واحد فقط.