أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن مجلس الإدارة طلب إعادة النظر في الجدول الموضوع من قبل اتحاد الكرة، بسبب تلاحم المباريات والضغط الذي يعاني منه الفريق في الدوري الممتاز.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات عبر أثير راديو "الشباب والرياضة، "اتحاد الكرة لم يرد على طلبنا بإعادة النظر في جدول الدوري، هل يعقل أن ندخل غدًا معسكرًا لخوض مباراة الجونة المقبلة بعد حصولنا على راحة عقب مباراة المصري الذي لعبناها أمس؟".

وتابع: "من وضع جدول الدوري المصري أتمنى أن يكون سعيدًا بما يحدث مع الأهلي، لا بد من تكافؤ الفرص بين الفرق وهو ما يحدث في كل المسابقات حول العالم".

طالع أيضًا.. موسيماني: أفضل لاعب في الأهلي يعاني من الإجهاد.. وكنا نستطيع تسجيل رباعية أمام المصري

وأشار مدير الكرة بالأهلي إلى أن ما يحدث ليس طبيعيًا، موضحًا أن فريقه يخوض مباراة كل 48 ساعة.

وأكمل: "المصري لعب آخر مباراة منذ 12 يومًا، وكان مستعدًا بشكل جيد لمواجهة الأهلي، ولكن الحمد لله على المكسب واللاعبون كانوا على قدر المسئولية".

وأردف: "هل مر أحد بضغط المباريات على أساس إنهاء الدوري يوم 30 سبتمبر؟، وماذا سيحدث لو انتهى يوم 7 أكتوبر؟، من الغريب أن الفرق تلعب الأسبوع الثامن عشر والأهلي يلعب الأسبوع التاسع عشر".

وأضاف عبد الحفيظ موجهًا رسالة لـ أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة، قائلا: "لماذا لم يتم الرد علينا ويتم الرد على باقي الأندية؟!".

وعن تأجيل مباراة القمة، أوضح: "الأهلي لم يطلب تاجيل القمة أمام الزمالك، بسبب مباريات بطولة أفريقيا التي يشارك فيها الفريق".

وعن المصابين أجاب مختتمًا: "محمود وحيد شارك مع الفرق، وجاهز لمباراة الجونة المقبلة".

جدير بالذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة الجونة يوم الجمعة المقبل في إطار مباريات الدوري المصري الممتاز.