تحدث بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، عن مباراة فريقه أمام المصري، التي نجح في الفوز بها المارد الأحمر بنتيجة 2-1 ضمن منافسات الدوري.

والتقى الأهلي مع المصري على أرضية ميدان استاد الإسكندرية، في خضم مؤجلات الجولة الخامسة عشر من عمر المسابقة المحلية.

وقال موسيماني في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "مباراة صعبة، حصلنا على راحة لمدة يومين فقط، أما المنافس فقد حصل على راحة لمدة 10 أيام، هم حصلوا على إفاقة أكثر منّا، وحصلوا منّا على الالتحامات المشتركة".

وأكمل: "كان بإمكاننا تسجيل هدفين آخرين، لعبنا بشكل جيد واستخلصنا الكرة ولكن القرار الأخير لم يكن منضبطًا، والتغييرات أحدثت الفارق".

وأوضح: "كان يجب أن نستثمر الـ5 تغييرات لتنشيط الفريق، محمد هاني ما زال غير جاهز، كنا نريد ألا يتعرض لانتكاسة، سعد سمير والشناوي أديا مباراة جيدة، وكوكا لم يكن سيئًا".

طالع | ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي بثنائية أمام المصري

وأشار: "كان لدينا تحد في التنظيم الخططي، المصري كانوا يلعبون بـ8 لاعبين في المنطقة الخاصة بنا، كنا نخرج بالكرة بشكل جيد ولكن كما قلت القرار الأخير لم يكن جيدًا".

وأضاف مدرب الأهلي: "المصري كان يضغط بالجناحين، ويصل لـ8 لاعبين في الهجوم كنا نفتقد اللمسة الأخيرة وإنهاء الهجمات، لم أتفاجأ بمركز المصري في جدول الدوري، وهم قدموا مباراة كبيرة".

واستطرد: "للأمانة كنت أشعر أن المصري سيسجل، وكنت أتمنى أن نخرج من الشوط الأول متقدمين ولكنهم تعادلوا، منذ فترة طويلة نستقبل هدفًا من ضربة حرة ويجب أن نتعلم من ذلك ويكون بمثابة إنذار لنا".

وبشأن اعتماد الأهلي على الكرات الطولية، أجاب: "نعاني من الإرهاق ونواجه فريقًا نشيطًا، والهدف الثاني جاء من هجمة مرتدة لنا، نواجه فريقًا يهاجم بـ8 لاعبين وغير مهتمين بالدفاع".

وبسؤاله هل يعاني أفشة من الإجهاد؟ أوضح: "نعم هو أفضل لاعب في الفريق ويعاني من الإجهاد، الفريق كله يحتاج إلى راحة وأيضًا محمد شريف والسولية ولاعبون كثر".

واختتم: "كهربا بدأ في المشاركة والظهور بشكل نشيط، والشحات لم أيضًا يعاني من الإجهاد".