تحدث رضا عبد العال، لاعب الأهلي والزمالك السابق، عن مجموعة منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد طوكيو 2021، وتألق محمد شريف مهاجم الأهلي ومقارنته بـ عماد متعب، مُشيرا إلى أن موسيماني كان سيرحل عن القلعة الحمراء إذا خسر من الأبيض.

وقال رضا عبد العال خلال مداخلة عبر إذاعة "الشباب والرياضة": "ماذا يعني أن نقع في مجموعة واحدة مع إسبانيا والأرجنتين، لا توجد مشكلة، إذا كانوا يمتلكون ليونيل ميسي فنحن نمتلك محمد صلاح".

وتابع: "أنا لو في موضع المسؤولية سأختار محمد صلاح فقط للانضمام إلى المنتخب الأولمبي، لماذا أحرم لاعبي الأولمبي من المشاركة، لو قمت بضم لاعبين أخرين سيكون على سبيل المُجاملة فقط".

وأضاف: "لاعبو المنتخب الأولمبي أصحاب الأولوية في المشاركة بالأولمبياد، وانضمام محمد صلاح ليسد العجز في مركزه بالإضافة إلى أنه (هيعمل بريستيج) للمنتخب".

وبالانتقال للحديث عن محمد شريف مهاجم النادي الأهلي، قال عبد العال: "محمد شريف يحتاج من المدير الفني أن (يطبطب عليه) الناس تقارنه بـ عماد متعب، ولكن الأخير لم يكن يلعب بقدمه اليسرى، شريف يمتلك كل مقاومات المهاجم الأساسي للأحمر".

واسترسل: "يجب أن يفكر الأهلي في ضم مهاجم جديد، لكي يصنع القلق لـ محمد شريف من أجل أن يستمر في تقديم أداء جيد، لأن مروان محسن ووالتر بواليا لا يقلقان شريف، الذي يقلقه حاليا هو موسيماني، لماذا يخرجه من المباراة الأخيرة ويدفع بـ والتر بواليا، لماذا يسحب منه الثقة بعد أن أعطاه إياها".

وواصل: "موسيماني يعافر من أجل أن يستبعد محمد شريف ويدفع بـ والتر بواليا، لكي يقول أنه صاحب قرار ضم بواليا، وكان يعطي محمد شريف عدد قليل من الدقائق ليثبت للجماهير أن لا يُمكنه فعل شيء".

طالع أيضا.. أحمد بلال: محمد شريف أفضل من مصطفى محمد.. وأنصح الأهلي بتجهيز بديل موسيماني!

وأردف: "أكبر خطأ عودة كارتيرون، (عايزك تتشطر على الأهلي)، يضحك على الجماهير، وحميد أحداد أفضل من مروان حمدي، والجزيري ليس رأس حربة بل يلعب على حساب يوسف أوباما".

واستمر: "اللاعبون الكبار يظهرون في المباريات الكبيرة، مثل أبو تريكة وغيره من اللاعبين كان مستواهم يتراجع ويظهرون تألقهم في مباراة القمة أمام الزمالك، أين أوباما من مباراة الأهلي! أين كان هو، والله لو كان الأهلي خسر من الزمالك لرحل موسيماني".

واختتم: "المدير الفني الذي يشرح الفنيات لجهازه المعاون خلال المباراة ويستشيرهم هو ضعيف فنيا، وهذا ما يفعله موسيماني".