حلل المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، زين الدين زيدان، مباراة الغد أمام تشيلسي في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2020/2021.

ويستضيف ملعب "ألفريدو دي ستيفانو" مباراة ريال مدريد وتشيلسي بتمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت "القاهرة" بقيادة الحكم الهولندي الدولي، داني ماكيلي.

اقرأ أيضًا.. فاران يُعلق على مستقبله مع ريال مدريد ويؤكد: مباراة تشيلسي صعبة

ريال مدريد

وعلق زين الدين زيدان على المباراة في مؤتمره الصحفي منذ قليل، وقال: "مباراة مهمة لأنها التالية لنا، نستعد لها كما نستعد لأي مواجهة أخرى لكننا في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ونرغب في المنافسة على البطولة".

وتابع: "المباراة لن تكون سهلة وهذا ما أنا متأكد منه، لكنني لا أعتقد أنهم سيعبلون المباراة دفاعيًا، لأن تشيلسي فريق متوازن يجيد الهجوم والدفاع وعلينا أن نقدم أفضل أداء ممكن لدينا في مباراة الغد".

وأضاف: "تشيلسي رغم معدل أعمار لاعبيه الصغير لكنه قدم مستويات رائعة في دوري أبطال أوروبا ويستحقون التواجد في هذه المرحلة ولدى لاعبيه خبرة في جميع المسابقات الكبرى".

وعن مستقبله ورغبة رئيس ريال مدريد في الإبقاء عليه كمدرب و"هل يحتاج إلى دعم من الإدارة؟"، قال الفرنسي: "لن أرد عليك، الرئيس يعرف بالفعل ما أفكر به، ولن أتحدث عن أي شيء آخر".

وعن تهديدات تشيفرين بإقصاء ريال مدريد من البطولة: "من السخيف الاعتقاد بأننا لن نكون في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، هناك الكثير من التصريحات ولكن كل ما نركز عليه هو مباراة الغد".

وعن هدفه مع نهاية الموسم و"هل عليه الاختيار بين الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا؟"، أجاب: "ليس علينا ذلك، نحن ننافس في كلتا البطولتين ولا نفكر في أي شيء آخر ولذلك لدينا كل الدوافع لتقديم كل ما لدينا في المسابقتين".

هازارد وكروس

ووضح زيدان حالة كروس وميندي: "توني بخير ومعنا في مباراة الغد ولكن فيرلاند لن يكون".

وميليتاو: "إيدير كان صبورًا في الفترة الماضية ويقدم مستوى جيدًا في المباريات، لقد عمل بجد حتى حصل على فرصته في المشاركة".

وهازارد: "أراه بحالة جيدة ولا يشعر بالخوف أو التردد بعد العودة من الإصابة وهو ما ظهر به في الدقائق التي شارك بها أمام ريال بيتيس، ولذلك أعتقد أنه سيساعدنا في مباراة الغد وأثق به كثيرًا".

واختتم زيدان تصريحاته بالرد على إذا ما كان يخشى التحكيم في مباراة الغد: "لا لست كذلك، سيقوم الحكم بعمله، إذا بدأنا في التفكير بهذا الشيء سنفسد علينا المباراة".