أكد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، رفائيل فاران، على أهمية مباراة الغد أمام تشيلسي في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف ريال مدريد على ملعبه "ألفريدو دي ستيفانو" منافسه تشيلسي يوم غدًا الثلاثاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت "القاهرة" بقيادة الحكم الهولندي الدولي داني ماكيلي.

اقرأ أيضًا | توخيل: حلمنا بمواجهة ريال مدريد منذ الصغر.. وسنقاتلهم بقوة

نادي ريال مدريد

وتحدث فاران عن المباراة في مؤتمره الصحفي، وقال: "في هذه المرحلة من البطولة، جميع المواجهات قوية والتفاصيل الصغيرة هي من تحسم النتائج، رغبتنا هي الفوز كما هي العادة، علينا أن نقدم كلاعبين كل ما لدينا لأننا نواجه فريقًا جيدًا مع لاعبين رائعين يخلقون الخطورة على مرمى منافسيهم".

وأضاف: "علينا إيجاد الحلول لتسجيل الأهداف في شباك المنافسين، لكننا نمر بموسم صعب ويتطلب منا جهدًا كبيرًا على المستوى الدفاعي والهجومي وهو ما نعمل عليه بالفعل".

وبسؤاله عن خوفه من القرارات التحكيمية في تلك المرحلة، قال: "نحن نركز على ما نسيطر عليه، علينا أن نجد أفضل طريقة للفوز وهذا هو الشيء الأهم، الباقي ليس بأيدينا".

وعن مستقبله: "كل ما أركز عليه حاليًا هو نهاية الموسم، هذا هو الأهم في اللحظة الحالية، لكن كل ما أود قوله للجماهير هو أنني ملتزم 100% بهذا الفريق".

وعن تهديدات رئيس يويفا بمعاقبة ريال مدريد بسبب دوري السوبر الأوروبي، قال: "مثلما أكدت كل تركيزي على المباراة، لقد فزت بتلك البطولة 4 مرات وهي ما تشغلني".

وعبر فاران عن رأيه في موسمه الحالي مع ريال مدريد وقال: "نمر بموسم صعب على الجميع، جدول مباريات مضغوط لكننا لسنا غاضبين، أصبت بفيروس كورونا ولكني أحاول دائمًا تقديم أفضل ما لدي وعلينا إنهاء الموسم بأفضل طريقة ممكنة".

وعن هازارد: "يشعر بالحماس كما هو الحال مع جميع اللاعبين بعيدًا عن مواجهته لفريقه السابق، لكنه يلعب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ويريد بكل تأكيد مساعدة ريال مدريد".

وبشأن العلاقة مع ميليتاو في خط الدفاع، قال: "أتحدث معه كثيرًا وأنصحه، لقد مررت بما يمر به من عدم الاستمرارية في المشاركة بالبداية لكنه بحالة جيدة".