تحدث شادي محمد لاعب الأهلي الأسبق عن المقارنة بين هدفي محمد أبو تريكة في الصفاقسي في عام 2006 ومحمد مجدي أفشة في مرمى الزمالك بنهائي دوري أبطال إفريقيا العام الماضي.

وقال شادي محمد في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "القاهرة والناس": "هدف أفشة في الزمالك في نفس مستوى هدف أبو تريكة في الصفاقس التونسي، الهدفين جيدين جدًا، وهي أهداف لا تنسى، الأهلي يحصل على بطولة كل أسبوع".

وأكمل: "هدف أبو تريكة في الصفاقس كان له موقف خاص، من المشادات قبل المباراة وتشجيع الجماهير، وكانت نقلة حقيقية للكرة المصرية وكسرت حاجز الخوف، وصوت جماهير الأهلي في تونس وصل للقاهرة".

طالع | شادي محمد: خالد الغندور رفع 4 بطولات وأنا 19.. وأتمنى اعتزال عاشور في الأهلي

وبسؤاله عن تأثر الأهلي بعد رحيل لاعبين مثل رمضان صبحي وإكرامي وعبد الله السعيد وأحمد فتحي؟، أجاب: "نجوم كثيرة اعتزلت ولم يتأثر النادي، الأهلي بمن حضر".

واستطرد: "الأهلي كيان خاص وله عقلية خاصة في الإدارة والجميع يتعلم منه، وأنا اللاعب الوحيد الذي شارك في كل المباريات خلال فترة تدريب مانويل جوزيه للأهلي لـ8 سنوات، وكان مؤمن بإمكانياتي ويعتمد على اللعب الجماعي".

واختتم: "وجهة نظري خلال انتخابات النادي الأهلي الماضية كانت دعم محمود طاهر، وبعد نجاح الكابتن محمود الخطيب رحلت من القناة، لأنني كنت غير مساند له".