تحدث شادي محمد لاعب الأهلي الأسبق عن فترة عمله في قناة النادي والانتقادات التي كان يتعرض لها من قناة الزمالك، مطالبًا بعودة حسام عاشور للمارد الأحمر.

وقال شادي محمد في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "القاهرة والناس": "أحمد جمال مذيع أكاديمي ليس له تاريخ في كرة القدم ولم يشاهد بطولاته أو إنجازاته مع النادي الأهلي، أحمد جمال مذيع (منفسن) ورئيس الزمالك السابق (مرتضى منصور) كان يقول له ذلك".

وأكمل: "عملت في قناة الأهلي لـ7 سنوات ولم يتحدث معي أحد عن المواضيع التي سأناقشها في الحلقة، بينما المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق كان يعطي أحمد جمال المواضيع التي سيتحدث عنها في الحلقة".

وتابع: "مساندة جمهور الأهلي كافية لي، ليس مطلوبًا أن يحبني جمهور الزمالك، وأحترم هذا الكيان ولكن غير مطالب أن أحب الأبيض".

طالع | هادي خشبة: عاقبت أبو تريكة وأحمد بلال.. وهذه نصيحتي لـ كهربا

وأردف: "خالد الغندور كان يصنع تقارير ليجعل الجمهور كارهة لي ويوجه السباب لي، خالد الغندور رفع 4 بطولات وأنا 19 كأس".

وواصل: "أدعم حسام عاشور أن يعتزل في النادي الأهلي، هو لاعب مخلص ووفي ولاعب كبير جدًا ولم يدخل في أي مشكلة، أتمنى حسام عاشور بقيمته يرجع ويعتزل في القلعة الحمراء".

واختتم: "النادي الأهلي يحصل على لاعب عادي ثم يجعله نجم، الأهلي يترك لاعبيه الكبار عندما ينتهون كرويًا، ولكني أتمنى أن يحافظ على هؤلاء والمخلصين، ويكرمهم ويخرجهم باحتفالية".