رد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، مويس كين، على إمكانية عودته مرة أخرى إلى صفوف يوفنتوس مع نهاية الموسم الحالي.

ويلعب الإيطالي على سبيل الإعارة في باريس سان جيرمان قادما من إيفرتون حتى نهاية يونيو المقبل، ولكن النادي الإنجليزي منفتح على بيعه في الميركاتو الصيفي.

هناك رغبة أيضا من باريس سان جيرمان في ضم كين نهائيا، لكنه لا يمتلك شرط أحقية شراء في عقده مع إيفرتون، وبالتالي، يجب أن بتفاوض مع ناديه الإنجليزي مرة أخرى على مبلغ الصفقة.

اقرأ أيضًا.. إداري سابق في باريس سان جيرمان: مبابي يحلم بـ ريال مدريد

باريس سان جيرمان

وتحدث كين عن باريس سان جيرمان في حواره مع صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، وقال: "أشعر بالراحة هنا مع الفريق، لقد رحبوا بي منذ اللحظة الأولى".

وتابع: "لم أكن أتوقع ذلك، لكن استقبلوني بأذرع مفتوحة، اللاعبون في باريس سان جيرمان معظمهم شباب ولديهم إمكانيات فنية كبيرة والجميع يتعلم".

وعن إمكانية العودة إلى يوفنتوس في الموسم المقبل، قال: "لا أعلم، أنا فقط استمتع بالوقت الحالي ووجودنا في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ولننتظر ونرى ماذا سيحدث في المستقبل".

وعن نيمار ومبابي: "أفضل مهاجمين في العالم بالوقت الحالي، رغم سنهما الصغير، نفهم بعضنا البعض بشكل مباشر واللعب معهما أمر رائع لطالما حلمت به".