أكد لويس فيرير، عضو مجلس الإدارة السابق في باريس سان جيرمان، أن كيليان مبابي ما زال يحلم بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني.

في صيف 2017 كان كيليان مبابي قريبًا من ريال مدريد مقابل 180 مليون يورو، لكن باريس سان جيرمان أقنع موناكو واللاعب بمشروع النادي، خاصة بعد التعاقد مع نيمار مقابل 222 مليون يورو.

طالع أيضًا.. بيريز: لن يطلق أحد النار على نفسه إذا لم نضم مبابي!

الأرجنتيني لويس فيرير تحدث لموقع "جول" الإسباني، خاصة وأنه كان وقت انضمام مبابي، عضوًا في القيادة الرياضية بإدارة باريس سان جيرمان.

وقال: "كانت فكرتي مع أنتيرو هنريكي المدير الرياضي، هي إخبار مبابي بالبقاء في المركز الأول مع باريس سان جيرمان، لأن كأس العالم كان قادمًا ويمكننا أن نعرض عليه مركزًا لا يمكن أن يعده به ريال مدريد".

وأضاف: "كان علينا أن نعمل بجد، كنا نعلم أن حلمه هو ريال مدريد، لقد وعدناه بالملكية لأننا نؤمن بموهبته، سنجعله ملكًا في باريس سان جيرمان، ورغم أنني لم أعد أبدًا لاعبًا بأنه سيلعب، لكن أوناي إيمري مدرب الفريق قال كلمته، إنه مهووس باللاعب".

وأشار: "كانت أشهر من العمل، كنا نعلم أن ريال مدريد أولويته، وحتى الآن ما زال يحلم بالانتقال إلى ريال مدريد".

واختتم: "رغم صعوبة المهمة، لكن الجميع في باريس سان جيرمان تعاونوا على تنفيذ العملية وضم مبابي إلى باريس، كانت هناك بعض الأشياء مستحيلة، لكننا تمكننا من حلها".