شدد المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، على أهمية تحقيق الفوز على نيوكاسل يونايتد، في مباراة الفريقين، غدًا في البريميرليج.

ليفربول يواجه ظهر غدًا السبت، نظيره نيوكاسل على ملعب "آنفيلد"، ضمن لقاءات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "علينا أنّ نُقدم معركة مُناسبة غدًا، ونقاتل ضدهم، علينا أنّ نخلق الفرص وأنّ نُسجل أهدافًا، وأنّ ندافع بشكل جيد، لم يتبق لدينا سوى مباريات مهمة للغاية".

وأضاف: "في انتظارنا ست نهائيات، وعلينا الفوز بها جميعًا، نيوكاسل يونايتد بدأوا الموسم بشكل جيد، ثم تراجعوا قليلًا، يلعبون بخمسة لاعبين في الدفاع، ولديهم لاعبين جيدين للغاية".

وواصل: "إنهم بحاجة إلى نقاط، ونحن أيضًا، لذا علينا الحصول على النقاط، المتنافسين أيضًا على التأهل لدوري الأبطال، يلعبون من أجل الفوز، ولكن ما يهمني هو حصول فريقي على النقاط".

وتابع: "أنا أتحدث مع اللاعبين والفريق بشكل جماعي، لدينا نظام، دعونا نواصل ما نفعله، تأكد أننا على استعداد للقتال بأقصى قوة مُمكنة، لقد أظهرنا للعالم أننا يُمكن أنّ نُصبح أقوى".

اقرأ أيضًا | كلوب: لست مُندهشًا من تعامل لاعبي ليفربول مع السوبر ليج.. ولم يعجبني نظام دوري أبطال أوروبا الجديد

وأكمل: "في المباراة الماضية أمام ليدز يونايتد، الأمور كانت صعبة حقًا، لن أقول أننا تعادلنا بسبب بعض الأمور الخارجية (يقصد رفض الجماهير فكرة السوبر ليج)، نحن نحاول التركيز بشكل كامل على كرة القدم مرة أخرى".

وأتبع: "لم أكن سعيدًا بما حدث في مباراة ليدز (اللافتات الرافضة للسوبر ليج)، وليس لديّ أي فكرة عما سيحدث غدًا، وآمل ألا يكون هناك شيء سوى مباراة كرة قدم، لا أرى سببًا لوجود أي شيء بيننا وبين المُشجعين".

وشدد: "آمل أنّ تصبح العلاقة جيدة بيننا وبين المُشجعين، مُلاك النادي ليسوا أشخاصًا سيئين، لقد اتخذوا قرارًا سيئًا لكن دعونا نواصل".

اقرأ أيضًا.. كلوب يطمئن جماهير ليفربول على جوتا ويُعلن استمرار غياب ثنائي الفريق قبل مواجهة نيوكاسل

وأردف: "أنا مدرب هنا، ولكنني لا أشارك في بعض الأشياء أبدًا، أنا سعيد لأن بطولة السوبر ليج توقفت، الآن علينا التخطيط لمُستقبلنا وليس الحديث حول ما حدث في الأسبوع الماضي".

وأوضح: "ليس لديّ أي فكرة عن كيفية تعاملنا مع المزيد من المُباريات، في رأيي هيكل كرة القدم في هذه اللحظة غير مُهيأ لمزيد من المُباريات".

وأتم تصريحاته بالحديث عن سبب عدم الاعتماد على الرباعي الهجومي، صلاح، ماني، فيرمينو وجوتا معًا قائلًا: "ذلك لم يكن مُمكنًا في كثير من الأحيان بسبب الإصابات وما إلى ذلك، لا يُمكننا أيضًا تجاهل شدة المباريات، بالنسبة لي الثلاثي الأمامي لا يزال مهم حقًا".