أكد شوقي غريب، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، أن الحديث عن منح شارة كابتن الفراعنة الصغار للدولي محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي سابق لأوانه.

يستعد منتخب مصر الأولمبي لخوض منافسات أولمبياد طوكيو، بعدما وقعت مصر في المجموعة الثالثة التي تضم كلا من إسبانيا والأرجنتين وأستراليا.

اقرأ ايضًا.. مدرب أستراليا الأولمبي: احضروا لنا ميسي.. ومواجهة محمد صلاح وراموس لحظة فارقة للاعبينا

وأضاف شوقي غريب خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "النجوم في رمضان"، المُذاع عبر إذاعة الشباب والرياضة: "الحديث عن منح صلاح شارة الكابتن في المنتخب الأولمبي سابق لأوانه، حسام البدري أعلن تنصيب صلاح كابتن للمنتخب الأول لأنه بالطبع لاعب في المنتخب معه، إنما نحن لا نزال نبحث قرار مشاركة صلاح".

وتابع: "أرسلنا خطابا لنادي ليفربول عقب القرعة مباشرة أوضحنا فيه كافة التفاصيل ليتواجد محمد صلاح معنا، ولم نرسل أي خطاب لأى محترف أخر حتى الآن، صلاح واحد من أفضل 3 لاعبين في العالم وقرار مشاركته في الأولمبياد ثلاثي بيننا وبين ليفربول وصلاح".

وواصل: "سألت كل لاعب في المنتخب على حدة بشأن صلاح، لم أشعر أي غضب ولكن خلق هذا الجدل حالياً غير مقبول، ليس هناك صحة للحديث عن غضب لاعبي المنتخب الأولمبي من وجود صلاح، والقرار ليس قراراهم، أنا نفسي لو تعرضت للإقالة لن أعترض، كل منا يجب أن يعرف دوره جيدًا".

اختتم: "لا أعلم شيئًا عن مشاركة ميسى مع منتخب الأرجنتين في الأولمبياد، هو لديه ارتباط بكوبا أمريكا ولم يحسم حتى الآن مشاركة نجم البارسا مع الأرجنتين".