أوقعت قرعة بطولة كرة القدم في أولمبياد طوكيو 2020، منتخب أستراليا في مجموعة الموت مع كل من مصر والأرجنتين وإسبانيا في الدورة التي ستقام في الصيف المقبل.

وتنطلق بطولة كرة القدم في أولمبياد طوكيو في الفترة من 22 يوليو وحتى 7 يوليو، وتقع مصر في أقوى المجموعات التي أسفرت عنها القرعة يوم أمس، الأربعاء، في مقر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا". (تعرف على مجموعات أولمبياد طوكيو 2020)

جراهام أرنولد

وعلق المدير الفني لمنتخب أستراليا الأولمبي، جراهام أرنولد، على وجوده في المجموعة الثالثة، وقال في تصريحات نقلتها صحيفة "The Age" في بلده: "إنها مجموعة الأحلام، هذا ما تحلم به في كرة القدم العالمية، هذا النوع من البطولات، بالنسبة للاعبين هذا ما يريدونه".

ويلتقي منتخب أستراليا بمنافسه مصر يوم 28 يوليو في ملعب مياجي بتمام الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت "القاهرة" في إطار الجولة الثالثة من المجموعة.

وتابع: "آمل أن تجلب الأرجنتين ليونيل ميسي، كما تفكر مصر في استدعاء محمد صلاح، أتمنى ذلك لاستغلال ذلك في تحفيز لاعبيني قبل المباريات".

وعن إمكانية مواجهة سيرجيو راموس بالإضافة إلى محمد صلاح وميسي، رد: "يجب أن ينظر إليهم من قبل لاعبينا على أنها لحظة قد تغير حياتهم".

وأتم تصريحاته: "بالنسبة لي، الأمر كله يتعلق بنا والاستعداد الصحيح واختيار أفضل اللاعبين المتاحين لتمثيل المنتخب الأولمبي".