أكد محمود كهربا، صانع ألعاب الأهلي، أنه لم يرتدى القميص رقم 7 في القلعة الحمراء، لمكايدة رمضان صبحي الذي رحل إلى بيراميدز.

وأضاف كهربا خلال استضافته عبر برنامج "العرافة" المُذاع عبر قناة "المحور": "لم أشعر بالغيرة من رمضان صبحي، أنا ارتديت قميص رقم 7 ليس مكايدة فيه، ولكن هو كان في النادي ورحل، وأنا مستقبل الأهلي ولن أخرج منه".

أقرأ ايضًا.. كهربا: أنا أحسن لاعب في مصر.. ولم أحصل على فرصتي في الأهلي حتى الآن

وعن البديل الأفضل له في الأهلي من بين جونيور أجاي وطاهر محمد، قال: "لا أرى أي لاعب أفضل مني، أنا واثق في نفسي وأريد اللعب دائمًا، ولو القرار أن أكون بديلاً سأتحمل، ولن أرحل عن الأهلي أبدًا".

وبسؤاله عن المدرب الذي له الفضل عليه في جعله لاعبًا جيدًا، قال: "ربيع ياسين وحسام البدري، ومن الأجانب فيريرا، وسييرا في اتحاد جدة".

وبسؤاله لماذا لم يكتشف موسيماني إمكانيات كهربا حتى الآن، رد قائلاً: "يكتشفها الآن، هو مقتنع بي، والدليل في كل المباريات التي لعبت فيها سجلت، وأنتظر الفرصة في المباريات المقبلة".

وبسؤاله عن سبب مشادته مع موسيماني، قال: "الحسد هو السبب، (الخناقة جت مرة واحدة)، حدث سوء تفاهم بيني وبينه، الغرامة كانت كبيرة وتم إيقافي شهر وهذا طبيعي، الأهلي نادي قيم ومباديء".

وواصل: "أنا كنت خارج من الملعب والعصبية سيطرت عليّ ولم أصافح موسيماني، ولذلك عوقبت".

اختتم:" كثيرون يتربصون بي ويضعوني في مشاكل، وأخطأت أنني لم أصافح موسيماني".