أكد محمود كهربا، صانع ألعاب الأهلي، أنه أحسن لاعب في مصر حاليًا، مشيرًا إلى أنه لم يحصل على فرصته في القلعة الحمراء حتى الآن.

وهُزم الزمالك من الأهلي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري.

وقال كهربا خلال استضافته عبر برنامج "العرافة" المُذاع عبر قناة "المحور": "إدارة الزمالك تواصلت معي من أجل تجديد تعاقدي قبل الرحيل، وقالوا لي أنهم سيعطوني 12 مليون جنيه، ولكني قلت لهم أنا أريد 20 مليونًا للموافقة على التجديد".

تابع: "أنا أدخلت للزمالك 84 مليون جنيه منذ عامين، في وقت لم يكن يدخل خزينة النادي أي أموال، وبعدها طلبت رفع قيمة عقدي ولم يوافقوا".

وواصل: "(كنت طمعان) أن أعود لبيتي، لأنه منذ صغري كنت أتمنى أن أرتدي قميص الأهلي، ولم أذهب للأحمر طمعًا في الأموال ولا النجومية، ولو كنت أبحث عن المال لكنت انتقلت لـ بيراميدز".

وبسؤاله عن قيمة تعاقده في الأهلي، قال: "(مخدتش حاجة أنا بيتخصم مني، لحد دلوقتي اتخصملي مليون و200 ألف جنيه)".

وبسؤاله هل ترى نفسك أحسن لاعب في الأهلي، رد قائلاً: "أنا شايف نفسي أحسن لاعب في مصر، ليس غرورًا لكن ثقة بالنفس، لو حصلت على فرص المشاركة أكثر سيفرق معي كثيرًا، ولكن كل فترة أقع في مشكلة وهذا يعطلني".

اختتم: "أنا لم أحصل على فرصتي في الأهلي حتى الآن، وارد يكون هذا تقصير مني، وأحترم قرار المدير الفني".