لم يستسلم زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، رغم التعادل أمام خيتافي في منافسات الليجا، وكان فخورًا جدًا بالجهد الذي بذله لاعبوه في ظروف صعبة للغاية.

وأكد مدرب ريال مدريد أن فريقه سيرفع المستوى الجسدي إذا تطلبت البطولة ذلك، وتحدث عقب المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي، ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تصريحاته.

وقال زيدان بشأن الهدف الملغي لصالح ريال مدريد بداع التسلل: "لست مضطرًا لقول أي شيء، الحكم موجود ليقرر ما إذا كان تسلل أم لا، يجب أن نهنئ اللاعبين، لقد افتقرنا إلى شيء ما بشكل هجومي".

وعن الوضع الجسدي للاعبيه في ظل تتابع المباريات، أضاف: "سنخرج من هذا الوضع، طموحنا ليس له حدود، سنواصل القتال حتى نهاية الموسم، نحن بصحة جيدة، علينا أن نرتاح جيدًا ونتقدم للأمام".

وعن كيفية تقديره للنقطة التي حصل عليها ريال مدريد من هذا التعادل، استطرد زيدان: "هذا ما هو عليه الوضع، علي أن أهنئ اللاعبين، يجب أن نواصل".

سُئل زيدان إذا كان قلقًا من شعور الفريق بالتعب، وأجاب: "لا، صحيح أن هناك العديد من الأشياء التي تحدث، ولكن هذا هو الوضع وجدول المباريات، إنه ليس لنا وحدنا".

اقرأ أيضًا.. مارسيلو: دوري ليس ثانويًا مع ريال مدريد.. أساهم كثيرًا في الملعب وخارجه

وامتدح زيدان لاعبيه الشباب مؤكدًا: "لديهم الكثير في المستقبل، لاعبون جيدون للغاية، لعب تشوست مباراة رائعة، اللاعبون الشباب دائمًا هنا ولديهم مستقبل".

وتابع: "سقط ميندي وفالفيردي في اللحظة الأخيرة، هذه كرة القدم، ودائمًا عليك أن تتوقع كل شيء، لعب أنطونيو بلانكو بشكل رائع".

وشدد زيدان: "التفكير في التعثرات والهزيمة يعني الاستسلام، نحن حاولنا وما زال هناك مشوار كبير حتى نهاية الموسم".

يذكر أن أتلتيكو مدريد يتصدر الليجا بـ70 نقطة، يليه ريال مدريد بـ67 ثم برشلونة بـ65 نقطة.