أكد البرازيلي مارسيلو لاعب ريال مدريد الإسباني، أن دوره مع فريقه ليس ثانويًا، وشدد على أن مواجهة خيتافي كانت صعبة، وانتقد ملعب المباراة.

وتعادل ريال مدريد سلبيًا أمام خيتافي في صراع الليجا (طالع تقرير المباراة)، ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تصريحات مارسيلو عقب اللقاء.

وقال مارسيلو: "اللعب هنا دائمًا ما يكون صعبًا للغاية، لقد عرفنا ما كنا قادمون من أجله، مباراة قوية للغاية، الكرة لا تتحرك، الملعب جاف للغاية، لكن هذا هو الوضع".

وأضاف: "كان اللعب هنا صعبًا للغاية، حاولنا الحصول على الكرة وعندما حصلنا عليها وصلنا إلى المرمى".

وعن إجهاد الفريق، أستطرد: "ليس هناك الكثير من الوقت للراحة ولكن هذا هو الوضع وهذا هو جدول المباريات، وما علينا القيام به، علينا أن نستمر في تقديم أفضل ما لدينا، كرة القدم على هذا النحو الآن".

وعن دوره الثانوي، شدد مارسيلو: "لا أرى دورًا ثانويًا، فأنا أساهم كثيرًا في الفريق من خلال اللعب، وأنا أحد القادة ويجب علي تعليم الشباب وعندما يتعين علي اللعب يجب أن ألعب، وأعمل بجد للعودة إلى مستواي وأريد الاستمرار".

وأكمل: "أعتقد أن الأمور تسير على ما يرام، هذه هي التحديات وأنا أحبها، إنه شيء يجب علي تحسينه ومواصلة القتال".

وعن الكفاح من أجل الدوري، واصل: "أتلتيكو مدريد؟ لديهم مباريات مهمة أيضًا، عليك أن تستريح جيدًا، الدوري الإسباني هكذا، هناك العديد من المباريات وأنت لا تعرف ما سيحدث حتى النهاية".

وأتم مارسيلو: "نحاول دائمًا الفوز بجميع البطولات التي نلعبها، ونحاول بذل كل ما في وسعنا لتحقيق الفوز".

يذكر أن ريال مدريد أصبح رصيده 67 نقطة، في المركز الثاني خلف أتلتيكو مدريد المتصدر بـ 70 نقطة، وبرشلونة ثالثًا بـ 65 نقطة.