أكد مصطفى يونس، نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، أنه لا يعترف بوجود غيابات في صفوف المارد الأحمر قبل مواجهة الزمالك.

يلتقي الزمالك والأهلي، في التاسعة والنصف من مساء اليوم الأحد، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري، المقرر إقامتها على استاد الأهلي.

اقرأ ايضًا.. طارق السيد: "القاضية ممكن" كان يومًا أسود.. ولست متفائلًا بالتحكيم في قمة الأهلي والزمالك!

وأضاف مصطفى يونس خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "النجوم في رمضان"، المُذاع عبر إذاعة الشباب والرياضة: "مباراة الأهلي والزمالك سبب نجوميتي، حينما خضت أول مباراة في سن 17 عاماً، تركت بصمة جيدة لدى جمهور الأهلي، وفزنا على الزمالك 7/1 سجل الخطيب 3 أهداف منها ووقتها فريق الزمالك الذي خاض المباراة تم تسريحه".

وتابع: "لا أعترف بالغيابات في فريق الأهلي، كل لاعب مقيد في القائمة يجب أن يؤدي بشكل جيد، فزنا على الزمالك بالناشئين قبل ذلك".

وواصل: "شاركت في مباراة قمة في بداياتي، وكنت مكلفًا برقابة حمادة إمام وسجلت هدفًا حرم الزمالك من التتويج بالدوري وفاز به غزل المحلة".

استكمل: "الزمالك حاليًا أعلى فرديًا ولكن الأهلي أفضل جماعيًا بدليل تتويجه بالثلاثية التاريخية، ولكن لدينا مشكلة في بيتسو موسيمانى وهو أنه لا يعرف إمكانيات لاعبيه، ويخشى المباريات الكبيرة وهذا ينعكس على اللاعبين".

وأردف: "الفرق بين لاعبي الأهلي والزمالك أن الأحمر يلعب على بطولة، بينما يلعب لاعبو الأبيض بحثًا عن الفوز فقط، ويبحثون عن مرتباتهم وأمور أخرى ودائمًا ما يمنحون لاعبي الأحمر الهدايا".