أكد طارق السيد لاعب الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، أن الجيل الحالي من نجوم الأهلى والفارس الأبيض لا يعرفون قيمة مباراة القمة لأنها تقام بدون حضور جماهيري.

الأهلي يلاقي نظيره الزمالك في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة في المسابقة الأكبر على المستوى المحلي.

وقال طارق السيد خلال استضافته ببرنامج "النجوم في رمضان"، عبر إذاعة "الشباب والرياضة": "لست متفائلا بالقمة اليوم لوجود حكم مصري، أوافق على الوقوف بجانب التحكيم المصري ولكن ليس في لقاء القمة، هذا الفعل سيفتح مجالاً للقيل والقال".

وعن موسيماني قال طارق السيد: "دائم التغيير في تشكيل الأهلي باستثناء الدفاع والتدوير الكثير خطأ على الفريق".

طالع أيضا.. طارق العشري: ننتظر مباراة خططية بين كارتيرون وموسيماني.. وقد نشهد مولد نجم جديد اليوم!

وأضاف: "نتيجة مباراة الأهلي والزمالك الليلة ستحدد مصير بطولة الدوري هذا الموسم، الجيل الحالي لا يعرف أهمية القمة لأنهم لا يلعبون بحضور جماهيري، مباراة صامتة، نحن كنا نلعب في حضور 100 ألف مشجع".

وتابع: "لعبت 18 مباراة أمام الأهلي حققت الفوز في 7 لقاءات وخسرت مثلها وتعادلت في 4 مباريات، وكنت أعتاد أن أذهب لجماهير الأهلي قبل بدء المباراة لأدخل في أجواء الملعب".

واستكمل: "أتذكر موقفًا كوميديًا ليلة مباراة الأهلي، كان طارق السعيد إمام فريق الزمالك في الصلاة، وكان أخف دم، وأُثناء الدعاء وجدناه يقول (اللهم انصرنا على القوم الكافرين) ثم سقط من الضحك، وعندما سألناه قال (أنا قلت الدعاء بشكل تلقائي ولما تذكرت أن الأهلي لديه هادي خشبة ولاعبون شيوخ لم أستطع أن أمسك نفسي من الضحك".

وعن لقاء نهائي القرن الشهير علق طارق السيد ضاحكًا: "يوم القاضية ممكن كان يوم أسود".

واختتم: "الأهلي فاوضنى 3 مرات وذات مرة جلست مع كابتن الخطيب في منزله ولكن الموضوع كان صعبًا علي، ولو عاد بي الزمن مرة أخرى لم أكن سأذهب للأهلي أيضًا".