تحدث جوزيه إنريكي لاعب فريق ليفربول السابق عن مستقبل النجم محمد صلاح في الأنفيلد، وإمكانية رحيله عن النادي الإنجليزي نهاية الموسم الحالي.

وتحوم التكهنات بقوة حول مستقبل محمد صلاح مع ليفربول، حيث ألمح لإمكانية رحيله إلى الدوري الإسباني.

وقال جوزيه إنريكي في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية: "من يستطيع شراء محمد صلاح؟ ريال مدريد وبرشلونة لديهما مشاكل مالية، وسيرغب باريس سان جيرمان في إنفاق أمواله للحفاظ على مبابي ونيمار".

وأضاف: "ريال مدريد أنفق 100 مليون جنيه إسترليني لشراء هازارد، الذي كان يبلغ من العمر 28 أو 29 عامًا، ويأسف على ذلك الآن".

وواصل: "آمل حقًا أن يظل محمد صلاح في ليفربول، عندما لا يلعب الفريق جيدًا، لا يزال هو يسجل، حقيقة أننا ما زلنا نقاتل من أجل المراكز الأربعة الأولى بسببه".

اقرأ أيضًا.. آرسنال وتشيلسي قد يحرمان ليفربول من التأهل لدوري أبطال أوروبا

وتابع: "لكن بدون مشاركة ليفربول في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم، هناك خطر ألا يتمكن النادي من تحمل تكاليف العقد الجديد الذي ربما يطالب به محمد صلاح".

وأردف: "أعتقد حقًا أنه إذا وضع ليفربول الأموال المناسبة على الطاولة، فإن صلاح سيجدد، ولكن اللاعبين الكبار يريدون دوري الأبطال وأجورًا كبيرة، والأجور الكبيرة تأتي مع اللعب في دوري الأبطال".

واختتم: "إذا أنهى ليفربول الموسم في المراكز الأربعة الأولى، فإن محمد صلاح سيجدد عقده، أعتقد ذلك، بعد كل شيء إلى أين يمكن لـ صلاح أن يرحل لنادي أفضل من ليفربول؟".